بالصور.. محمد هنيدي وأيتن عامر في كواليس مسرحية "سلام مربع" بالسعودية

شاركت الفنانة أيتن عامر، الجمهور بعدة صور من كواليس مسرحية “سلام مربع” التي من المفترض أن تعرض ضمن موسم الرياض بالسعودية.

نشرت “عامر” الصور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وظهرت فيها بصحبة كل من الفنانين محمد هنيدي، ومحمد محمود.

نرشح لك: جميلة عوض متحولة جنسيا في فيلم “المحكمة”

 

وعلقت على الصور التي نشرتها كاتبة: “ميعادنا 1 نوفمبر في موسم الرياض على مسرح بكر الشدي، البوليفارد بإذن الله، في انتظاركم”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

كان محمد هنيدي، قد روج لعمله كمطرب شعبي في مسرحيته الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه يجسد شخصية مطرب شعبي بمسرحية جديدة وأراد تقديمها بتلك الطريقة.

تابع “هنيدي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” المذاع على شاشة القاهرة والناس ويقدمه الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض: “دوري في المسرحية الجديدة مطرب شعبي، فحبيت أقدمه تقديمة لطيفة”.

استكمل: “بعمل مسرحية جديدة أنا والدكتور خالد جلال، وبعمل مطرب شعبي، الحقيقة حبيت الموضوع قوي، واسم الشخصية (سيد الإنسان).

استكمل: “لما أعلنت على السوشيال ميديا جالي 3 أفراح، إن شاء الله هننزل المجال بقى، وتبقى نقلة”، مشيرا إلى أنه اقترب من انتهاء تصوير فيلمه الجديد “المهرجان” مع الفنانة منى زكي، ويعد هذا الفيلم هو أول عمل يجمعهما بعد 23 سنة.

على صعيد آخر، كانت أيتن عامر قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “كوفيد 25”.

مسلسل “كوفيد 25” من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف إنجي علاء، ومن بطولة يوسف الشريف وأحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإدوارد وإيناس كامل وميدو عادل وأمير صلاح الدين وصفاء الطوخي وراندا البحيري وآخرين. أيتن عامر عن نور الشريف.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين