تفاصيل وأسعار تذاكر حفل محمد رمضان في القاهرة

دنيا شمعة

طرحت شركة “tickets mall”، تفاصيل حفل الفنان محمد رمضان المقرر إقامته في القاهرة يوم 5 نوفمبر المقبل.

سيقام الحفل في حديقة “family bark” بالرحاب، يوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر، على أن تتراوح أسعار التذاكر بين 305 جنيه للفئة العادية، و555 لفئة الvip، و1005 لفئة الطاولات الvip.

نرشح لك: موعد حفل محمد رمضان في موسم الرياض

كان رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، المستشار تركي آل الشيخ، كشف موعد أولى حفلات موسم الرياض في نسخته الثانية، المقامة حاليًا في الفترة ما بين 20 أكتوبر وحتى شهر مارس 2022.

نشر “آل الشيخ” عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، بوستر الحفل الأول، الذي تصدره الفنان رمضان، وعلق كاتبا: “حفلة اليوم الأول في البوليفارد مع النجم محمد رمضان في 1 نوفمبر، بمحمد عبده أرينا”.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل “موسى” رمضان 2021، من بطولته وسمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث مسلسل موسي حول شاب صعيدي يحمل نفس الاسم، ويمر بالعديد من الأزمات منها وفاة والده وهو لا يزال صغير، ويقوم جده بتربيته، على حب الوطن والتضحية، فينشأ مجموعة فدائية تقوم بأعمال ضد الاحتلال الإنجليزي في الصعيد، لكن حياته تنقلب رأسا على عقب، بعد التقائه بإحدى السيدات وانتقاله للعيش في القاهرة، حيث يعمل في التجارة ويصبح من أهم الشخصيات في البلاد في تلك الفترة.