تكريم محمد عبد الرحمن في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

أعلن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، عن تكريمه للفنان محمد عبد الرحمن، في ختام دورته السادسة والتي ستقام في الفترة ما بين 6 وحتى 11 نوفمبر المقبل، والتي حملت اسم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب.

من جانبه، عبّر محمد عبد الرحمن عن سعادته بحصوله على ذلك التكريم وقال: “سعيد وفخور بحصولي على هذا التكريم من المهرجان في دورة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وأتمنى أن يُلاقي هذا المهرجان النجاح والتميز، ومثلما تواجدت في مؤتمر هذه الدورة، انتظروني الدورة المقابلة بعمل ينافس في المهرجان”.

نرشح لك: هنادي مهنا: “إلا أنا” أحلى دور جالي في حياتي

وكان محمد عبد الرحمن، قد أعلن مؤخرًا عن عمله المقبل بعنوان “فيصل إكس أبو كليبس”، وهو مسلسل من بطولته وإنتاج شركة The Producers، بالتعاون مع Lagoonie Film Production وسيتم الكشف عن التفاصيل قريبًا.

من ناحية أخرى، كانت مسرحية “شمسية وأربع كراسي” هي أحدث أعمال الفنان محمد عبد الرحمن المسرحية، حيث أعاد بها إحياء المسرح الصيفي بالساحل الشمالي، كما حقق أحدث مسلسلاته “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبمبم” نجاحًا قويًا جعلته يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرضه.

يعتبر محمد عبد الرحمن، من أهم نجوم الكوميدي في الوقت الحالي، منذ انطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم “الخطة العايمة”، جمجوم وبمبم، لص بغداد والواد سيد الشحات وغيرها.

وبجانب حصوله على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن مسلسل “جمجوم وبمبم” في استفتاء مجلة وشوشة، حصل أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم “الخطة العايمة” في استفتاء نجم العرب.