فرح علي تغادر قناة الزمالك

أعلنت الإعلامية، فرح علي، مقدمة برنامج “أخبارنا” الذي يتم عرضه على شاشة قناة الزمالك، انتهاء رحلتها كمقدمة للبرنامج، معلنة عن استعدادها لخوض تجربة جديدة.

ودعت “فرح” عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام“، جماهير نادي الزمالك برسالة مؤثرة، كاتبة: “جمهور الزمالك العظيم الوفي والعاشق للكيان والمساند للنادي تحت أي ظروف، عشت معكم أجمل أيام حياتي داخل جدران قناة الزمالك منذ بداية الحلم الذي أصبح حقيقة بحبكم ودعمكم للقلعة البيضاء”.

نرشح لك: نجيب ساويرس: خايف على محمد صلاح من الحسد

 

تابعت: “على مدار سنتين قدمت برنامج أخبارنا وكان ميلاد هذا البرنامج ونجاحه بفضل دعمكم وحبكم لي ومن أول يوم لي كان حلمي أن أكون لسان حال كل زملكاوي وأن أتحدث عن كل ما يشغل بالكم بوضوح وشفافية وتحقق الحلم ونلت ثقتكم وأصبحت واحدة منكم وأصبحتم أهلي وحبتوني وعشقتكم”.

أضافت: “اليوم تنتهي رحلتي الجميلة التي بدأناها معا لأبدأ رحلة جديدة في حياتي المهنية وأتمنى من الله عز وجل أن تكون رحلة ناجحة وموفقة.. أشكركم من كل قلبي على كلامكم الجميل ورسائلكم على وسائل التواصل الاجتماعي والتي اقرأها رسالة رسالة، فمحبتكم هي التي استمد منها طاقتي الإيجابية التي تدفعني للأمام والنجاح، وأشكر فريق العمل والزملاء الأعزاء داخل القناة”.

اختتمت فرح رسالتها كاتبة: “حقيقي كانت سنتين من أجمل سنين عمري، الحمد لله على ما فات، وبسم الله الرحمن الرحيم في كل ما هو آت، توكلت على الله”.

 

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين