مصور الجونة السينمائي يكشف كواليس الريد كاربت.. من النجوم الأكثر تألقًا؟

رباب طلعت مصور الجونة السينمائي

كشف محمد الخطيب، المصور الرسمي لمهرجان الجونة السينمائي، إن الدورة الخامسة، شهدت الكثير من الكواليس المختلفة على السجادة الحمراء، أبرزها ظهور الفنان محمود الليثي ببدلة تحمل صورة الفنان الراحل سمير غانم، لافتًا إلى أن تلك الصورة تحديدًا ضمن قائمة الصور المفضلة لديه هذا العام.

قال “الخطيب” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم” إن من الصور المختلفة أيضًا كانت لكلب الفنانة دارين حداد والذي لفت حضوره على الريد كاربت الأنظار بشدة، وتنافس عليها المصورين، لأن تلك المرة الأولى التي تصطحب فيها ممثلة حيوانها الأليف على السجادة الحمراء.

نرشح لك: سبب حضور “الإنفلونسرز” مهرجان الجونة السينمائي

وفيما يتعلق بتنظيم السجادة الحمراء هذا العام للمهرجان، قال إنه على الرغم من حرص المسؤولين الشديد على تفادي عدم وقوع أية مشكلات إلا أن الكثير منها حدث، بالإضافة لملاحظة الحضور لوجود مشاكل داخلية متمنيًا نجاح المهرجان في تفاديها المرات المقبلة.

وعن أكثر الفنانين الذين تألقوا على السجادة الحمراء، قال إن هذه الدورة شهدت تألق للثنائي بسنت شوقي ومحمد فراج حيث كان حضورهما مميزًا دائماً بالإضافة إلى ثراء جبيل التي نجحت في لفت الأنظار نحوها بشدة، وكذلك مايان السيد التي كان حضورها الأول على الريد كاربت مليء بالروح الحلوة، وقدمت إطلالات مميزة وجديدة خلال المهرجان، بالإضافة للفنانة أروى جودة ذات الحضور المتميز.

وعن أبرز الكواليس التي شهدتها السجادة الحمراء لمهرجان الجونة لهذا العام، قال إن أكثر ما تمت ملاحظته هو تواجد العديد من الانفلونسرز والبلوجرز على عكس الدورات السابقة، لافتًا إلى أن حضورهم كان بدعوة من المعلنين.

أما الشيء اللافت أيضًا كان محاولة العديد من الأشخاص الدخول إلى الريد كاربت على رغم من عدم دعوتهم للمهرجان، لكن تم منعهم من المنظمين بنجاح.

أما عن كواليس الفعاليات، فقال إن عدد قليل من الفنانين حرص على مشاهدة الأفلام والتواجد في فعالياته، واكتفى البعض بالتواجد على الريد كاربت فقط.

 الجونة السينمائي  الجونة السينمائي