شاشة

بشرى: طريقة إبلاغي بوفاة والدي ألهمتني في أداء مشهد بـ الاختيار 2

دنيا شمعة

تحدثت الفنانة بشرى عن تفاصيل علاقتها بوالدها الراحل الكاتب أحمد عبد الله، وعن كواليس وفاته وتلقيها الخبر.

قالت “بشرى” في حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” عبر قناة “الحياة”، إنها ترى أنها تشبه والدها جسمانيا وظاهريا، كما أنها ورثت عنه بعض الصفات كالانضباط والصراحة والوضوح، والمواقف القوية.

نرشح لك: بشرى: أخدت بتار كل من تعرضت للتحرش بدوري في فيلم “678”

 

أردفت أنها تلقت خبر وفاته أثناء تصويرها فيلم “وش إجرام” مع الفنان محمد هنيدي، في مشهد يشبه مشهد تلقيها خبر وفاة الشهيد محمد مبروك في مسلسل “الاختيار 2″، حيث جسدت دور زوجته التي تعلم باستشهاده عن طريق صديقتها، مما ألهمها في تجسيدها للمشهد، حيث أخبرتها صديقتها بخبر وفاة والدها كما بلغتها الفنانة إنچي المقدم خلال المشهد.

أضافت أن انفصال والدها عن والدتها كان طلاق متخضر عقبته صداقة قوية وود واحترام، حتى أن زوج والدتها كانت تجمعه بوالدها علاقة طيبة، مما ساعدها على تخطي تلك المرحلة.



كما كانت الفنانة بشرى قالت إنها تستاء من وصف “رجل الأعمال” على زوجها السابق والحالي، حيث إن المنتشر دائمًا بأنها تزوجت “رجل أعمال” والحقيقة أن الأول كان مهندس كيميائي، والثاني يعمل مدير تسويق في إحدى الشركات.

أضافت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة مساء الجمعة، من برنامج “واحد من الناس” على قناة “الحياة”، إنهما يعرفان بعضهما منذ كان عمرها 13 عامًا، وكانا يذهبان سويًا للنادي، متابعة: “متربيين سوا يعني”.

أردفت أنه كان يحبها منذ 25 عامًا، إلا أنها لا تعرف منذ متى كانت تحبه، فهي دائمًا ما تعتبره صديقها العزيز والغالي، مشيرة إلى أنها كانت معجبة به في مراهقتها، لأنه كان شاب راقي في تعامله ولطيف، إلا أنهما قد افترقا وتزوج كل منهما من شخص آخر، ولم تستمر تلك الزيجات، ليجمعها القدر من جديد.

وكانت آخر أعمال بشرى حكاية “مش مبسوطة”، من مسلسل “زي القمر”، يشارك في بطولتها بجانب بشرى وداليا مصطفى، كل من أحمد سعيد عبد الغني وميمي جمال وصفاء جلال وهشام إسماعيل والطفلة أمل حسام، من تأليف عمرو الدالي وإخراج شيرين عادل.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock