الأخيرة

بعد إصابته في مباراة الحرس الوطني.. تطورات الحالة الصحية لوليد سليمان

دنيا شمعة

كشف النادي الأهلي، عن تطورات الحالة الصحية للاعب وليد سليمان، بعد انتشار أخبار تفيد أن الفحوصات الأولية تشير لإصابته بارتجاج في المخ، نتيجة إصابة تعرض لها خلال مباراة النادي أمس مع نادي الحرس الوطني في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على “فيسبوك”، بيانا أوضح فيه أن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن حالة وليد سليمان مطمئنة وخضع لكافة الفحوصات الطبية التي أكدت سلامته تماما.

نرشح لك: بعد تعرضها لحادث.. ملك أحمد زاهر للشامتين: “ربنا يشفي”

 

أضاف أنه سيخضع للملاحظة الطبية لعدة ساعات، وأن نقله للمستشفى كان من أجل الإطمئنان عليه.

يشار إلى أن اللاعب وليد سليمان تعرض لإصابة في الرأس أثناء مشاركته في مباراة الأهلي مع الحرس الوطني النيجيري، والتي انتهت بفوز الأهلي بستة أهداف مقابل هدف واحد، ليتم نقله بعدها للمستشفى، حيث انتشرت بعض الأخبار عن اشتباه إصابته بارتجاج في المخ.
من جهة أخرى، كان قد تأهل الأهلي لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا نسخة 2021 /2022 بعدما حقق فوزًا كاسحًا على فريق الحرس الوطني بطل النيجر بستة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتها مساء اليوم ، السبت، باستاد الأهلي والسلام في إياب دور لـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الأهلي لدور المجموعات بعدما سبق وتعادل في لقاء الذهاب بالنيجر السبت الماضي بهدف لمثله ليتأهل المارد الأحمر بنتيجة 7/2 بنتيجة مجموع المباراتين.

وبذلك يستهل الأهلي رحلة الحفاظ عل اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي والـ11 في تاريخه بإسقاط بطل النيجر.

ولعب الأهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: علي لطفي ، علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق ، عمرو السولية، أليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدي «أفشة»، محمود عبد المنعم «كهربا” ومحمد شريف.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock