الأخيرة

بعد تعرضها لحادث.. ملك أحمد زاهر للشامتين: “ربنا يشفي”

دنيا شمعة

تحدثت الفنانة ملك أحمد زاهر عن تفاصيل تعرضها لحادث، أدى لإصابتها ببعض الكسور في يدها.

نشرت “ملك” فيديو لها عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام”، اليوم السبت، أوضحت فيه أن سبب الكسور التي أصيبت بها في يدها هو تعرضها لحادث عن طريق الخطأ، وستكشف تفاصيله وتفاصيل إصابتها فيما بعد.

نرشح لك: صور: حادث تصادم بين سيارتي الشيفين غالية ويسري

 

أضافت: “كان فيه أخبار نزلت إني عملت حادثة ومش قادرة متكلمش بصراحة، دخلت أشوف التعليقات رغم إنه مش عوايدي.. لقيت كمية شماتة في المرض غير طبيعية يا جماعة، ربنا يشفي والله”.

ملك أحمد زاهر

يشار إلى أن ملك أحمد زاهر عادت في 2020، بمسلسل “لؤلؤ” بعد غياب يقترب من 7 سنوات عن التمثيل. بطولة مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد ومحمد الشرنوبي وهدير عبد الناصر وسلوى عثمان وهيدي كرم ونجلاء بدر، قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام.

 

كما شاركت في رمضان 2021، بمسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

اجواء مهرجان الجونة بعيدا عن الفساتين

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock