شاشة

سبب تخلي كريم فهمي عن مهنته كطبيب أسنان

قال الفنان كريم فهمي، إنه عمل قبل دخوله عالم الفن في مهنته الأساسية، وهي طبيب أسنان، لافتا إلى أنه عمل في أماكن ومستشفيات متعددة في أماكن شعبية.

تابع “فهمي” خلال حلوله ضيفا على برنامج “سهرانين“، مساء الخميس المذاع عبر شاشة “ON”، مع الفنان أمير كرارة، أنه بعد ذلك عمل في عيادات لأطباء كبار ثم فتح عيادته الخاصة في منطقة شعبية في منطقة فيصل، لظروفه المادية.

نرشح لك: هنادي مهنى: “اكتئبت قبل فقداني الوزن”

 

أشار إلى أنه بعد ذلك فتح عيادته الخاصة في منطقة المهندسين ثم أغلق العيادة، موضحا أن السبب يعود لأنه كان غير كامل التركيز كطبيب بسبب عمله الفني، بالإضافة إلى أنه بعد الشهرة بعض الأشخاص بدأوا يقدمون للعيادة من أجل “الهزار” فقط، على حد تعبيره.

تابع: “الناس بقت بتيجي تهزر مش تعمل سنانها، وعلى إيه بقى كل دا خسارة ومفيش حاجة بتكسبها.. ومش صح أرجع أشتغل خالص ولو عملتها هعملها بشكل مختلف”.

يذكر أن فيلم “ديدو” آخر أعمال كريم فهمي، من بطولته وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وهدى المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وهو من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح.

أحمد السقا: فيلم “إشاعة حب” بينسيني الدنيا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock