شاشة

هنادي مهنى: “اكتئبت قبل فقداني الوزن”

كشفت الفنانة هنادي مهنى، تفاصيل فقدانها لوزنها خلال الفترة الماضية، بعدما ظهرت بمظهر أكثر رشاقة.

قالت “مهنى” خلال حلولها ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي“، مساء الخميس، مع منى الشاذلي عبر شاشة “cbc”، إنها اختفت عن السوشيال ميديا بداية من شهر ديسمبر 2020 وحتى شهر أغسطس 2021، مضيفة: “أنا عملت كل حاجة أي حد ممكن يعملها عشان يخس”.

نرشح لك: إلهام شاهين لمنتقديها: من أنتم؟!

 

أشارت إلى أنها قبل عودتها لمصر كان وزنها معتدلا، لكنه زاد بعد عودتها نتيجة الطعام الذي تتناوله، لافتة إلى أنه فعلت كل شيء من اتباع نظام غذائئي مناسب ورياضة، مردفة: “أنا تخنت فترة في الجيم ودي حاجة غريبة”.

تابعت: “بجد تعبت قوي وكنت مكتئبة، وفي مرحلة من الاكتئاب مبقتش عارفة أعمل إيه”، لفتت إلى أنها لجأت إلى طبيب بعد ذلك، ورفضت الإفصاح عن هل أجرت عملية جراحية أم لا.

لفتت إلى أنها كانت تخطط لارتداء ملابسها القديمة قبل زيادة وزنها، ولم يكن فارقا لها الوزن نفسه، مضيفة: “كانت فترة صعبة، ونزلت ما بين 40 إلى 50 كيلو”.

هنادي مهنى

يشار إلى أن هنادي مهنى، قدمت مؤخرا بطولة حكاية “بدون ضمان” ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، بطولتها وهاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.
الجدير بالذكر أن مسلسل “إلا أنا”، هو عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

أحمد السقا: فيلم “إشاعة حب” بينسيني الدنيا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock