الأخيرة

إلهام شاهين لمنتقديها: من أنتم؟!

علقت الفنانة إلهام شاهين، على تعرضها للانتقادات عقب تصريحها بالتبرع بالأعضاء عقب وفاتها، والذي انت قد أثارت من خلاله الجدل.

قالت “شاهين” في لقاء مع “ET بالعربي“: “عشان بكره السوشيال ميديا فمبقراش الانتقادات.. حد ماسكلي صفحاتي وأنا ببعتله الصور والتعليق، لكن عمري في حياتي لا قريت تعليق لا بالخير ولا بالشر”.

نرشح لك: إلهام شاهين: من ينتقدني حاقد أو لا تعجبه آرائي

وجهت رسالة إلى المنتقدين، جاء فيها: “أقولهم من أنتم.. دول ناس بلا حيثية وقاعدين يتسلوا وأنا معنديش وقت أتسلى، ولا عندي وقت أقنع حد بوجهة نظري.. بس طبعا في ناس بتقولي دول بيهاجموكي.. الناس اللي هاجمتني عشان التبرع بالأعضاء وبتقول حرام، شوفوا رأي الدين والشيوخ اللي بتفهم يا جهلة بالدين”.

في سياق آخر، أوضحت رأيها في فيلم “ريش”، قائلة إنه ليس ذوقها وأنها لم تغادر الفيلم كما فعل بعض الفنانين، ولا تراه يسيء لمصر لأنه مصر أكبر بكثير من أي فيلم، مشيرة إلى أنها اعتبرته فيلم بلا زمان ولا مكان.

أشارت إلى أنها اعتبرت الفيلم مثل “لوحة سيريالية” لا يفهمها كل الناس، مردفة: “الفيلم مفهمتوش.. الفيلم أكبر من إدراكي”، لافتة إلى أن الإخراج كان به مبالغة لكنها وجهة نظر المخرج.

إلهام شاهين

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين، هو فيلم “حظر تجول” وتدور أحداثه في إحدى ليالي خريف 2013، خلال فترة حظر التجول في مصر، حول (فاتن) التي تخرج من السجن بعد 20 عاما، لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من (فاتن) للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم، وقلبها الذي يميل لها تدريجيا.

السقا: أنا مش مختل عشان أموت نفسي بسبب الأكشن

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock