الأخيرة

بشرى تطمئن الجمهور بعد الحادث: نبص على ستر ربنا

طمأنت الفنانة بشرى الجمهور على حالتها الصحية، بعد أن تعرضت مساء أمس الأربعاء لحادث سير بسيط، أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة.

قالت بشرى في حوار لها مع موقع ET بالعربي: “الحمد لله أنا بخير وقدر ولطف وربنا دايما بيحب يفكرنا إنه موجود، والحمد لله احنا نبص على ستر ربنا مش على الحادثة”، لافتة إلى تواجدها اليوم خلال جلسة صور مصر القديمة في السينما، ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

نرشح لك: تفاصيل الحالة الصحية لـ بشرى ومحمد مكاوي بعد تعرضهما لحادث

أردفت أنها بخير الآن، مضيفة أن الأمر يتطلب بعض الوقت فقط لكي تستطيع المشي مرة أخرى بسلاسة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)



يشار إلى أن بشرى تعرضت مساء أمس الأربعاء لحادث سير بسيط، أثناء تصوير أحد المشاهد بمدينة الجونة، حيث انقلبت سيارة صغيرة كانت تنقلها هي والمذيع محمد مكاوي الذي تعرض هو أيضا للإصابة.

وأوضح كمال زادة، رئيس القطاع المالي لمهرجان الجونة السينمائي، تفاصيل الحالة الصحية للثنائي بعد الحادث، والذي أوضح أنهما تعرضا للحادث خلال تصوير بشرى لقاء مع برنامج محمد مكاوي الذي يقدمه على هامش فعاليات المهرجان، وتعرضا للانزلاق ما أدى لانقلاب السيارة.

ولفت “زادة” إلى أنهما بحالة صحية جيدة حاليا، وينتظرا إنهاء الإجراءات في المستشفى للخروج، حيث تعرضا لكدمات فقط. نافيا تواجدهما على “الريد كاربت” اليوم حتى استعادة كامل صحتهما عقب الحادث.

من جهة أخرى، كانت قد قالت بشرى رئيس العمليات في مهرجان الجونة السينمائي، إن المهرجان يتعرض لحرب ممنهجة.

تابعت “بشرى” خلال لقائها مع “et بالعربي“: “وكأن فيه قرار.. لو مش هتسمحولنا نهاجمكم على الفساتين، هنهاجمكم على الأفلام ولو مش هتسمحولنا نهاجمكم على الأفلام.. هندور على أي خناقة ونهاجمكم عليها.. وإحنا الموضوع أكبر بكثير من إننا نتوقف عند هذه الأمور”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock