سعيد طرابيك رداً على حملة السخرية: الكلاب تعوي والقافلة تسير‎ - E3lam.Com

قال الفنان سعيد طرابيك – في تصريحات خاصة للمصري اليوم- إنه سعيد بالزواج من سارة طارق ، مشيرًا إلى أنه احب زوجته من 5 سنوات.

وأضاف «طرابيك» ، بعد يوم من حفل زفافه، ضاحكًا: «أقول لكل الناس الذي انتقدوني أنا معملتش حاجة غلط، ولو كل واحد ساب الناس في حالها الدنيا هتبقي جميلة، (فالكلاب تنبح والقافلة تسير)».

وروى طرابيك قصة حبه وزاوجه من سارة طارق قائلا: «أحببتها منذ 5 سنوات خلال مسلسل (عرفة البحر) للفنان الراحل نور الشريف رحمه الله، ومن هذه اللحظات توطدت علاقتي بها بشدة، وأحببتها، وعشان خاطري رفضت سارة طارق شباب كثيرين جدًا تقدموا للزواج بها، منهم الأصغر مني والأشيك مني والأغنى، فانا أحب أن أرد على الشائعات التي ظهرت تقول بأنها تزوجت مني طمعًا فيا، وهذا غير صحيح، فكل ما أقوله أنها رفضت رجال أصحاب ملايين، لكنها استحملت ذلك وتزوجتني حبًا في سعيد طرابيك».

وتابع: «الحب حب في أي مكان، وليس له سن، فأنا قررت الزواج منها منذ فتره كبيرة، لكن الذي أخر زواجنا هو بعض العوائق وعندما أزيلت تزوجتها على الفور».

وعن شهر العسل: «أنا حاليًا في القاهرة، وسأسافر في إلى شرم الشيخ أو الجونة أو الإسكندرية حسبما تقرر العروسة وتختار المكان الذي تحب أن تذهب له لقضاء شهر العسل».

 

شارك في استطلاع إعلام.أورج واختار ما هو أفضل مسلسل للفنان الراحل نور الشريف ؟

اقـرأ أيضـاً:

سعيد طرابيك.. ترند لأول مرة

10 صور من حفل زفاف سعيد طرابيك

15 صورة من عزاء الفنان نور الشريف

23 معلومة عن نور الشريف

صاحبة صورة محافظ بورسعيد باكية: أهلي قاطعوني

15 صورة من عزاء ميرنا المهندس

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا