تعليق والد ياسمين صبري على عدم حضورها حفل زفاف شقيقها

دنيا شمعة

قال الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، إنه لم يعاتبها لعدم حضورها زفاف شقيقها، وذلك لانقطاع الصلة بينهما.

تابع “صبري” خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي، عبر شاشة “الحدث اليوم”، أن نجله “بلال” هو شقيق ياسمين من الأب والأم وهو أطيب أولاده، وحضر حفلات زفاف كل أشقائه ولم تجمعه معهم أي خلافات، معلقا: “مش متخيل إن إنسان ممكن يكون جاحد بهذا الجحود لأخ أكبر شقيق، بدون أي أسباب ولا مقدمات أو خلافات، والولد مبيقصرش في حقهم”.

نرشح لك: أمينة خليل تروي موقفا طريفا جمعها بـ أحمد السقا

أضاف: “فلما بشوفه بيبكي وبيقول هما ليه بيعملوا فيا كده، بحس إني عايز اكسر الدنيا على دماغهم، خاصة إنه بيقولي أنا حزين ومش مصدق ليه أمي وأخواتي بيعملوا فيا كده”.

أضاف: “أنا سمعت عن موقفها مع سيدة المطر طب ما تقفي مع أخوكي يعني ده أخوكي، إيه الكلام الغير صادق ده؟ ومن الخارج وش ومن الداخل وش.. حاجة تحزن بصراحة، ده ممكن يكون مثل لناس كتير جدا، فيه ناس بتتشهر وبتقف جنب أهلها أكتر، وناس بتبعد عن أهلها بدون أسباب.. حاجة عجيبة بجد”.

أردف: “أنا بحاول أسعد ابني وأعمل واجبي ناحيته كأب وتمت على خير الحمد لله، وهو مسافر بكرة يقضي شهر العسل وهيرجع يسافر أمريكا، أنا بس بدي مثل لقد إيه الدنيا ممكن تغير نفوس الناس”.

وأكد أنه لم يحاول معاتبتها لأن صلته بها انقطعت تماما، وأنه يعتبر مهمته ومسؤليته تجاهها انتهت.

يشار إلى أن والد ياسمين صبري هاجمها مؤخرا عبر حسابه على “فيسبوك” لعدم حضورها زفاف شقيقها بلال، لكنها لم تعلق على تصريحاته حتى الآن.

كما كانت ياسمين صبري أعلنت عن تحضيرها لعمل جديد من إنتاج شركة سينرجي، حيث نشرت صورة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها “إنستجرام”، وظهر خلالها أوراق عليها شعار شركة سينرجي.

وآخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في رمضان 2020.

السقا: أنا مش مختل عشان أموت نفسي بسبب الأكشن