شاشة

أمينة خليل تروي موقفا طريفا جمعها بـ أحمد السقا

دنيا شمعة

روت الفنانة أمينة خليل، موقفا كوميديا جمعها بالفنان أحمد السقا، خلال دورة سابقة من مهرجان الجونة السينمائي، التي تقام دورته الخامسة حاليا.

قالت “خليل” خلال لقائها مع “فوشيا“، على هامش فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة، إنها كانت مقيمة بالغرفة المجاورة لغرفة أحمد السقا خلال دورة سابقة من المهرجان، وفاجئها بتصرف كوميدي ليلقي عليها التحية، موضحة: “الدورة اللي فاتت بتاعة المهرجان كنا قاعدين في أوتيل مع بعض وهو كان في الأوضة اللي جنبي فكنت قاعدة في التراس لقيته بيتسلق السور وطالعلي يقولي هاي يا أمينة”.

نرشح لك: مها الصغير تعلن التبرع بجزء من أرباح صالونات والدها لـ مستشفى بهية

 

أضافت: “كان موقف كوميدي مش هنساه”، كما باركت له خلال اللقاء، على فوزه بجائزة الإنجاز الإبداعي خلال الدورة الحالية، مؤكدة على استحقاقه للجائزة.

أمينة خليل

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي منح خلال حفل افتتاح دورته الخامسة 2021 جائزة الإنجاز الإبداعي للفنان أحمد السقا، اعترافًا بمسيرته السينمائية الاستثنائية ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين، وقدمت الجائزة له الفنانة هند صبري.

كما شاركت أمينة خليل في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “خلي بالك من زيزي”.

مسلسل “خلي بالك من زيزي”، وهو من بطولة محمد ممدوح، علي قاسم، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز،، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، وفكرة منى الشيمي، وسيناريو وحوار مجدي أمين ومنى الشيمي، وإخراج كريم الشناوي.

أحمد السقا يعلن مشاركته في “الاختيار 3”

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock