شاشة

أحمد بدير: يمكن أن أعتذر عن عمل بسبب ترتيب الأسماء

محمد عبد المنعم

قال الفنان أحمد بدير، إنه ما زال لديه مشكلة الأسماء وليست البطولات، موضحا أنه قام بالعديد من البطولات في العديد من الأشياء المحترمة.

تابع “بدير” خلال لقائه مساء اليوم الجمعة، في برنامج “السيرة“، المذاع على شاشة قناة “dmc”، وتقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أنه يتمسك بجزئية ترتيب الأسماء في العمل حتى الآن ومن الممكن أن يعتذر عن عمل إذا شعر أنه لن يأخذ حقه.

نرشح لك: أحمد بدير: “رفعت السكينة على أخواتي البنات لحظة وفاة والدي”

 

واصل أنه من المستحيل أن يكون في عمل مع أساتذة كبار ويطلب أن يكون اسمه في الأول قبل منهم ولكن إذا كان هناك أشخاص أقل منه في العمل ونزلت أسمائهم قبل اسمه فإنه سيترك العمل مهما كان المقابل، لأن ذلك تقليل منه في وجهة نظره، مشيرا إلى أن آخر مشكلة حدثت بسبب هذا الأمر كانت في مسلسل وقع عقده وأخذ فيه أكثر مما يريد وكل شيء كان جاهز.

أضاف أنه كان هناك في المسلسل ممثلين شباب سيلعبون دور أولاده في المسلسل، مشيرا إلا أنه تم الاتفاق أن يتم كتابة كل هؤلاء يلتقون مع الفنان أحمد بدير، لكنه رفض وأصر أن يكون أول اسم، حيث قال له صناع العمل أن السبب في ذلك أن اسم المسلسل على اسم هذان الممثلان لكنه رفض ذلك وقال لهم أن مسلسل “أوبرا عايدة” كانت حنان ترك تلعب دور “عايدة” وتم كتابة اسم يحيي الفخراني في البداية.

أشار إلى أن المشاهد لن يولي لهذا الأمر اهتماما بل لن ينتبه لذلك، موضحا أنه في الخارج يمكن أن يكتب اسم توم كروز قبل روبرت دي نيرو لكن في الخارج هناك تصالح مع النفس والمنتج لن ينظر لروبرت دي نيرو على أنه أقل من توم كروز، لكن في مصر غير متصالحين مع بعضهم البعض.

أوضح أنه من غير الممكن أن يقوم بعمل مع نور الشريف وعادل إمام ومحمود عبد العزيز ويطلب أن يكتب اسمه قبلهم، مشيرا إلى أن نور الشريف قال: “من يتقاضى أجر أكبر مني يكتب اسمه قبلي”، موضحا أن هناك ممثلين من الجيل الحالي لكنهم قاموا ببطولات.

أردف أنه يعمل الآن دور الأب في مسلسل “إلا أن الممثلتين صغيرتين، واسمه سيكون بمفرده في الآخر، مضيفا أنه يقبل ذلك؛ لأنه لن يضره.

السقا: محمد العدل “صاحب فضل” على جيلنا بالكامل

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock