موعد عرض مسرحية "مظهر بيه الأرناقوطي وحرمه E" على مسرح الهوسابير

يستعد المخرج عمرو حسان لتقديم العرض المسرحي “مظهر بيه الأرناقوطي وحرمه E” يومي الخميس والجمعة الموافقان 21 و 22 من أكتوبر الحالي، وذلك على مسرح الهوسابير في تمام الساعة السابعة مساء، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.

العرض من إنتاج فرقة سايكو، وهو نتاج ورشة ارتجال لفريق العمل، ودراماتورج أيمن النمر، تدريب موسيقي حازم الكفراوي، عزف إبراهيم شلبي ومحمود خاطر، غناء هبة سليمان، ديكور ملاك رفعت، مادة فيلمية سليمان حمزة، مدير الفرقة هدير أسامة، وتحت إشراف أروى قدورة مديرة مسرح الهوسابير، وفكرة وإخراج عمرو حسان.

نرشح لك: 25 معلومة.. ملخص حفل افتتاح مهرجان الجونة

 

العرض بطولة كلا من رضا طلبه، مي بهاء، ألاء الكاشف، عبير علي، نوران خالد، أحمد هيثم، شيرين محمد، عصام أبو الخير، محمد شرف الدين، محمد الأنصاري، فارس محمد، مخرجان مساعدان نور البروكي ومحمود شوقي، مساعد مخرج داليا حسن.

وتدور فكرة العرض حول السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي وتأثيرهم السلبي على تراثنا ومعالمنا القديمة وكذلك عاداتنا وتقاليدنا، وكيف يؤثر استخدام التكنولوجيا السيء على كل ماهو جميل في مجتمعنا، كل هذا يدور في إطار اجتماعي كوميدي بمنزل مظهر بيه الأرناقوطي الذي يعود بعد سنين هو والجدة إسعاد درويش ويتفاجأوا من التغير الذي طرأ على الواقع.

أحمد السقا: الشهرة سهلة.. المهم المحتوى