بعد نجاح إعلان بيريل.. 6 معلومات عن يوسف محمد بطل "عزومة السمك"

رباب طلعت

لفتت الحملة الإعلانية الأخيرة لشركة “بيريل” الأنظار، لما تحمله من رسائل إيجابية عن مساندة الأصدقاء لبعضهم وغيرها، خاصة إعلان “عزومة السمك” الذي ظهر فيه شابين أحدهما حاول مساعدة صديقه بطريقة مبتكرة، وهو الشاب يوسف محمد حسن.

نجح يوسف في كسب إشادة الجمهور نحو أدائه، وتواصل معه “إعلام دوت كوم” لمعرفة أبرز المعلومات عنه، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

إعلان بيريل

1- أنا يوسف محمد حسن، طالب في الفرقة الرابعة، طب أسنان بجامعة مصر الدولية، وبدأت التمثيل منذ 4 أعوام، حيث شاركت في 10 أفلام قصيرة، وحصدت جائزة أفضل ممثل في مهرجان مراكش للأفلام القصيرة لعام 2020.

اشتباه

2- أشارك في إعلان جديد، سيعرض قريبًا، ومسلسل على إحدى المنصات الرقمية، كما شاركت خلال الأربعة سنوات الماضية في 3 مسرحيات، اثنين مع الفنان الكبير محمود الحديني، والثالثة مع المخرج تامر كرم، وأحرص على الاستمرار في التطوير من خلال ورش التمثيل.

3- كان لي العديد من التجارب الإعلانية السابقة، إلا أن فكرة الحملة الإعلانية لـ”بيريل” كانت قائمة على “جدعنة الصحاب” وهي فكرة جديدة على سوق الإعلانات في مصر، وللمرة الأولى التي تنفذها “بيريل” أيضًا، مما جذب الجمهور لها.

4- الأداء ظهر بتلقائية نظرًا لأنني كنت أقدمه كأنني وسط أصدقائي بالفعل، فكان التصوير طبيعيًا، والاسكربت أيضًا كان مكتوب بشكل جيد إلا أن المخرج أشرف كوجي وحمادي، أضاف له الكثير من لمساته الخاصة، وجعله يظهر بذلك الشكل الذي حصد إشادات كبيرة، بالإضافة إلى أن الشركة صاحبة الإعلان نفسها مميزة في الكتابة والأفكار وهي GhostAds، وشركة الكاستينج التي اختارتني كانت Elite.

إعلان بيريل

5- لا أحب تصوير الإعلانات كثيرًا ولكني تحمست لإعلان “بيريل” لأنه مميز، وكنت أعلم أنني سأقدم فيه مشهد به تمثيل، وكنت أتوقع نجاحه، ولكن ليس بذلك الشكر الكبير، لقد فاجأتني ردود الأفعال، فنجاحه فاق كل التوقعات، وسعدت كثيرًا بتخطيه العشرة ملايين مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

6- الإعلان صورناه في 6 ساعات تقريبًا فقط، ولم أشارك في أي نسخة أخرى من الحملة، التي تحوي 4 إعلانات أخرى، يشارك في كل منها ممثلين مختلفين، وكلهم على درجة من التميز والكفاءة عالية.

إعلان بيريل

نرشح لك – لبلبة تنفي سقوطها في افتتاح الجونة السينمائي.. بطانة الفستان السبب