شاشة

في آخر حلقات “بدون ضمان”.. ارتباط مريم وشريف يغادر بيت العائلة

دنيا شمعة

شهدت الحلقة الأخيرة من حكاية “بدون ضمان” من مسلسل “إلا أنا”، عدد من الأحداث أبرزها ارتباط “مريم”، التي تجسدها الفنانة هنادي مهنى مرة أخرى بعد طلاقها.

اكتشفت “مريم” أن “هدير”، التي تجسدها الفنانة چلا هشام، هي السبب وراء المشكلة التي حدثت لها في محلاتها في الحلقة السابقة، وواجهتها أمام شقيقها “شريف”، الذي يجسده الفنان إسلام جمال، ووالدته، التي تجسدها الفنانة سلوى عثمان، لتواجههم “هدير” بعدها بكونهم السبب في تشويه نفسيتها وكرهها للآخرين.

نرشح لك: باللهجة المغربية.. تفاصيل ديو أصالة وأسما لمنور


بينما اعتذر “عصام”، الذي يجسده الفنان أحمد كشك، من “علا”، التي تجسدها الفنانة هاجر أحمد، وسدد جزء من ديونها وأعطاها جزء من نفقة ابنتهم “أية”، محاولا إقناعها بالرجوع له بعد حصوله على عمل جديد كسائق، لتمنحه فرصة لرؤية ابنته ومسامحته.

واعتذر “شريف” أيضا من “مريم”، وأخبرها باستمرار حبه لها رغم انفصالهم، لكنها ترفض الرجوع له وتقرر الارتباط ب”عمر” شريكها في العمل، ويغادر هو منزل عائلته رغبة منه في بداية جديدة لحياته الشخصية.

يشار إلى أن حكاية “بدون ضمان” هي الحكاية الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل “إلا أنا”، وهي من بطولة هنادى مهنى، هاجر أحمد، أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هشام، كيره الصباح، حنان سليمان وعدد آخر من الفنانين الشباب وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

الجدير بالذكر أن مسلسل “إلا أنا”، هو عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، تدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock