الأخيرة

أبرز تصريحات عايدة رياض في برنامج كلمة أخيرة

دنيا شمعة
عايدة رياض في كلمة أخيرة
حلت الفنانة عايدة رياض، ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، أمس الثلاثاء عبر شاشة “on”.

تحدثت “رياض” خلال اللقاء عن ذكرياتها مع المخرج يوسف شاهين، وزواجها من المطرب محرم فؤاد، مرورا برأيها في مشاهد الإغراء وبدايتها الفنية منذ طفولتها.

فيما يلي نستعرض أبرز تصريحات عايدة رياض خلال اللقاء:

١- دخلت إلى مدرسة الرقص بالصدفة، حيث كنت بطلة جمهورية في “الجمباز”، ودخلت الفرقة القومية بالفعل عن طريق المدرسة.

٢- “كنا في المدرسة بنعمل حفلات عيد الأم، وبيجيلنا مدربين من بره يعلمونا الرقصة أو يدربونا على الرياضة.. فجاتلنا “دينيس” دي كانت راقصة الفرقة القومية، فلما شافتني في العرض أقنعتني أدخل مدرسة رقص بعد 6 ابتدائي، وقتها أخويا بعت جواب لبابا في اليمن قاله متجبش لعايدة الحاجات اللي طلبتها عشان عايدة هتشتغل غازية، بس بابا لما جه شاف الفرقة لقاها زي النادي فقال أوكيه”.

٣- “الفن سرق حياتي، اتجوزت مرة واحدة بس من الفنان محرم فؤاد وكل اللي اتقال بعد كده كان إشاعات، وهو كان إنسان مصري صميم وصعيدي.. اتعرفت عليه صدفة في المسرح، وقت ما عرفته”.

نرشح لك: عايدة رياض: الفن سرق حياتي.. واتجوزت مرة واحدة

٤- “كنت بعرف حد تاني وكان فيه اختلاف بيننا واختلاف أديان، فحبيت أغيظه ووافقت أتجوز محرم فؤاد.. فضلنا متجوزين 12 سنة واتطلقنا بعدها عشان كنت عاوزه أرجع الشغل”.

٥- المخرج محمد خان كان يطلب مني تبسيط أدائي وعدم المبالغة به، حتى أنه أخبرني أن أدائي بفيلم “أحلام هند وكاميليا” مبالغ به.

٦- لم أندم يوما على مشاركتي بأفلام المقاولات، “كنت هعمل 3 أفلام بس يعني؟ طب كنت هعيش منين؟”.

٧- “أنا في نظري مشاهد الإغراء هي مش إغراء، هي موضوع.. يعني هي مجرد قصة، هل مبيحصلش بين أي اتنين بيحبوا بعض انهم بيبوسوا بعض ويحضنوا بعض؟.. فيه حاجات ندمانة عليها وحاجات لأ يعني فيلم الكيتكات ده علامة، هل عشان إغراء؟ لأ مش إغراء خالص”.

٨- لفترة قريبة لم يكن هناك سينما في مصر بالمعنى الصحيح، لكن كل شيء بدأ في الرجوع منذ سنوات لما كان عليه من اذدهار.

يذكر أن مسلسل “اللي مالوش كبير” آخر أعمال عايدة رياض، وشاركت فيه مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

المسلسل اجتماعي تشويقي وأكشن في نفس الوقت، ويعد ثاني تعاون بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، فقد تعاونا قبل في مسلسل “آخر نفس”، وهذا أول تعاون بعد زواجهما.

نرشح لك: “هتشتغل غازية”.. عايدة رياض تكشف تفاصيل “جواب” شقيقها لوالدها

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock