ابنة محمود الجندي: علمت مقدار حب الناس لوالدي يوم العزاء

محمد عبد المنعم

قالت مريم محمود الجندي، ابنة الفنان الراحل محمود الجندي إن والدها كان رجل طيب، وشهم ويكن الحب والتقدير للجميع، فهو كان يحب ويحترم الجمهور للغاية.

تابعت “الجندي” خلال لقائها مساء أمس الاثنين، في برنامج “مساء dmc”، المذاع على شاشة قناة “dmc” وتقدمه الإعلامية إنجي القاضي، إن والدها كان يحب الفن جدا، مضيفة أنها عندما تقابل أي أحد وتقول له أنها ابنة محمود الجندي، تسمع قصص جميلة عن والدها.

نرشح لك: زواج شريف وولاء.. ملخص الحلقة الـ 8 من “بدون ضمان”

واصلت أنها علمت حب الناس لوالدها يوم العزاء، فهي وجدت أفراد كثيرون في جنازة والدها مما يدل على الأثر الطيب الذي تركه والدها من خلال فنه، مشيرة إلى أن والدها كان دائما ينصحها أن الفنان يجب أن يحترم جمهوره في المقام الأول حتي يصدقه الجمهور، مضيفة أن والدها كان صادق وبسيط في أي شيء يقوم به.

أضافت أنها تعلمت من والدها أن تذاكر، فهو كان يحب أن يفعل الشخص الشيء بناءا على علم ودراسة ومذاكرة، بجانب أنه كان يؤكد عليها أهمية اللغات والقراءة للممثل.

 

وكانت مريم قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “الاختيار 2”.

مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.