نانسي صلاح: تعرضت للتنمر بسبب شعري

محمد عبد المنعم
نانسي صلاح
قالت الفنانة نانسي صلاح، إنها تحب فكرة الـ 5 حلقات فهي تكون منجزة وجميلة بجانب وجود سرعة في الأحداث حتى يتم توصيل المعلومة أسرع المشاهد.

تابعت “صلاح” خلال لقائها مساء أمس الأحد، في برنامج “lite show” المذاع على شاشة قناة “الحياة”، وتقدمه الإعلامية أميرة عدلي، والإعلامية أية غرياني، أن هناك أعمال عالقة مع الجمهور مثل دورها في مسلسل “أبو العروسة” ودورها في مسلسل “نصيبي وقسمتك” وشخصية “ميرفت” في فيلم “ماما حامل”.

نرشح لك: حنان شوقي تهاجم محمد رمضان: “مش هشتغل معاه ولو بملايين”

أضافت أنها في هذه الفترة تحضر لبعض الأعمال الجديدة حيث إنها تنتظر الجزء الثاني من فيلم “ماما حامل” بجانب الحديث في عمل مع المخرج محمود كمال.

على صعيد آخر، كشفت أنها في الماضي عندما كانت صغيرة كانت تعاني من عقدة بسبب مظهر شعرها “الكيرلي” لأنه كان يتم السخرية من شكل شعرها، مضيفة أن هذه ليست غلطتها أن شعرها “كيرلي” مشيرة إلى أنها تعرضت للتنمر بسبب شعرها، مؤكدة أن الآن الجميع يعمل هذا الشكل.

يشار إلى أن آخر أعمال نانسي صلاح، هو فيلم “ماما حامل”، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ونانسي صلاح، وهدى الأتربي، وسامي مغاوري.