علا رشدي: أحمد داوود يشاركني في مهام البيت

قالت الفنانة علا رشدي، إن جزء من جعل السيدات يتحملن كل مسؤولية الأسرة، هي الأم نفسها لأنها تجعل أفراد أسرتها يعتادون على وجودها الدائم.

تابعت “رشدي” خلال لقاء مع لميس الحديدي، مساء الأحد، في برنامج “كلمة أخيرة“، المذاع عبر شاشة “ON”: “أنا كنت بعمل كده بردو، وأقولهم أنا موجودة وأعمل كل حاجة.. والفكرة إني مش قادرة أعمل كل حاجة”.

نرشح لك: هبة مجدي وأحمد جمال وإبراهيم فايق يكشفون سر “التحدي”

 

أشارت إلى أنها بني آدم ولا تستطيع فعل كل شيء، لافتة إلى أنه من الضروري أن يعتادوا على أن يكبروا ويكون لهم شخصيتهم المستقلة، ويتحملون المسؤولية ويستطيعون فعل كل شيء، وكذلك يحبون أنفسهم، متابعة: “ويقولوا لأ ويتعلموا أنهم ميقدروش يعملوا كل حاجة.. ولما يدوا وقت لنفسهم هيحبوا نفسهم”.

تابعت: “البيت دا بتاعنا كلنا، كلنا نعمل والأب يشارك أنا ممكن أشارك بالجزء الأكبر”، مشيرة إلى ضرورة تحمل كل فرد في الأسرة مسؤولياته في الحياة. لافتة إلى أن زوجها الفنان أحمد داوود يشارك معها في مهام المنزل، وأن الجميع يحاول أن يكون أفضل نسخة منه.

يذكر أن علا رشدي، شاركت مؤخرا في فيلم “ثانية واحدة” بطولة دينا الشربيني ومصطفى خاطر وفتحي عبد الوهاب وسوسن بدر وأحمد الفيشاوي وبيومي فؤاد، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج أكرم فريد.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب