شمس البارودي ترد على من يعايرها بأعمالها الفنية

شمس البارودي
ردت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، على الأخبار المتداولة بشأن عودتها للفن من خلال فيلم وثائقي من إخراج نجلها عمر حسن يوسف.

نفت “البارودي” أخبار عودتها للفن، مؤكدة على أنها فوجئت بالخبر مثلها مثل القراء وليس لديها تفاصيل ولا تفكر فى الوقوف مجددًا أمام الكاميرا، وهو الأمر الذى رفضته منذ اعتزالها رغم كل المغريات، إذ عُرض عليها الملايين للظهور سواء فى أعمال فنية أو لتقديم برامج. وفقا لـ”اليوم السابع“.

نرشح لك: صفاء أبو السعود: كنت متخوفة من تقديم برنامج “ساعة صفا”

 

تابعت: “على حالة هلع المغلفة بأفظع ما تلقى به ألسنة البشر قرأت الخبر كما قرأتوه كلكم يامتهافتين على أخبار المشاهير.. أولا أبلغ من تطاول أو تطاولت علىّ بأقذع الألفاظ متمسحًا في الدين، والدين يقول يكب الناس على وجوههم يوم القيامة حصاد ألسنتهم، فحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا الغير، ولا يعلم أي متطاول منكم ما هو حاله مع الله وكيف ومتى سيلقاه، وأبلغكم أن الوصي عليا هو الله، الوصي عليا هو ديني وسأقف أمامه وحدي، وكلنا فى قبورنا أمير أو غفير أو رئيس أو وزير لنا ميعاد مع الموت والقبر والحساب، فلن تكونوا أحرس عليا من نفسي التى تركت كل ما يسيل عليه لعاب المتطاولون طمعا في جنة الله ورضاه”.

واصلت: “أما من يعايرونى بأعمال فنية كل جميلات الفن عملوها، وأنا اعتزلت في أول سن 30 تاركة شهرة ومال من أجل رضا الله”.

وعن تفكير ابنها عمر فى عمل عن حياتها، قالت: “كان ابني فكر في أمر لي فهو يتحدث من منطلق أنه رآني 37 سنة، هي عمره كيف كنت أم وزوجة وابنة لأبي وأمي وشقيقة لشقيقاتي الست، تحدث بعفوية وبنقاء ونظافة قلب، ولم يعلم أن هناك حدايات يلتقطوا بألسنتهم جيفة الألفاظ ليلصقوها بي، فاتقوا الله في خلق الله وكل من يتقول بكلمة هو خصيمي يوم القيامة وحسبي الله ونعم الوكيل”.

شمس البارودي

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب