الأخيرة

موعد عرض فيلم “أحمد نوتردام” لرامز جلال على منصة شاهد

موعد فيلم أحمد نوتردام على شاهد
أعلنت منصة شاهد vip، عرض أحدث أفلام الفنان رامز جلال “أحمد نوتردام”.

نشر حساب المنصة عبر موقع إنستجرام بوستر فيلم “أحمد نوتردام”، مع التوضيح بأنه سيعرض في 15 أكتوبر الجاري.

موعد فيلم أحمد نوتردام على شاهد

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

نرشح لك: كواليس صناعة قناع رامز جلال في فيلم “أحمد نوتردام”


فيلم “أحمد نوتردام” بطولة رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، انتصار، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

كان رامز جلال قد شارك مع متابعيه مقطع فيديو أثناء صناعة قناع شخصية “أحمد نوتردام”؛ التي يجسدها خلال الفيلم.

نشر “جلال” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو أثناء صناعة القناع ووضعه على وجهه، وكتب: “كواليس صناعة ماسك أحمد نوتردام”.

جسد رامز جلال خلال الفيلم شخصية صحفي يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفي، الذي يجسده الفنان خالد الصاوي، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية “أحدب نوتردام” بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التي ألفها فيكتور هوجو.

رواية “أحدب نوتردام“، للكاتب الفرنسي فيكتور هوجو، تدور أحداثها داخل كنيسة “نوتردام”، حيث كان البطل “كازيمودو” الرجل الأحدب صاحب الوجه المشوه والقلب الطيب، يعمل بالكنيسة كقارع لأجراسها، والذي جمعته قصة حب كبيرة بفتاة غجرية تدعى “أزميرالدا”، ليواجها العالم سويا بكل قسوته، وتصبح حكايتهما أحد أبرز القصص الرومانسية في الأدب العالمي.

رغم صدور الرواية عام 1831 إلا أنها لا تزال تحظى على شهرة كبيرة، وأصبح كاتبها يلقب “شكسبير الرواية”، كما أنه قد تم تحويلها عام 1996 لفيلم كرتون، من إنتاج شركة “والت ديزني”، وتم دبلجته بعدها للعربية وشارك في الأداء الصوتي عزت أبو عوف، وأحمد راتب، وحنان شوقي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock