الأخيرة

بالتزامن مع مسلسل “60 دقيقة”.. ياسمين رئيس تطلق حملة “لا للعنف ضد المرأة”

أطلقت الفنانة ياسمين رئيس، حملة بعنوان “لا للعنف ضد المرأة” بالتزامن مع عرض مسلسلها الجديد “60 دقيقة” عبر منصة “شاهد vip”.

أعلنت “رئيس” إطلاق الحملة بعد عرض الحلقة السابعة والثامنة من المسلسل، حيث كتبت عبر حسابها على “انستجرام“: “ستات كتير بتتعرض للعنف المنزلي، ومش بتعرف ازاي تعبر عن مشكلتها وبتخاف من المجتمع… ماتسكتوش على حقكم!”.

نرشح لك: “60 دقيقة”.. عن وصمة الانتحار وإنكار الاكتئاب وتحلل علاقات زوجية

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

شهدت أحداث الحلقتين السابعة والثامنة من المسلسل، تمرد “سارة”، التي تجسدها ياسمين رئيس، حيث خرجت في بث مباشر عبر صفحتها على فيسبوك، لتخبر الجميع بالعنف الأسري الذي تعرضت له، وذلك بعدما تأكدت من أن زوجها يمارس ذلك مع مرضاه في عيادته النفسية، ويتحرش بهم ويستغلهم جنسيًا.

يشار إلى أنه من المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “60 دقيقة”، يوم الأربعاء المقبل الساعة 11 مساًء بتوقيت مصر، ويوم الخميس 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، حصريًا على منصة “شاهد vip”.

وتنتظر ياسمين رئيس العرض الأول لفيلمها “قمر 14” ضمن فاعليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي وأيضاً فيلمها “جارة القمر” الذي انتهت من تصويره منذ فترة واللذان تعود بهما للبطولة السينمائية بعد نجاحها خلال موسم رمضان الماضي بشخصية فاتن في مسلسل “ملوك الجدعنة”.

ياسمين رئيس نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم “لص بغداد”، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها “بلاش تبوسني”، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها “البحث عن أم كلثوم”، بجانب بطولتها لفيلم “شيخ جاكسون”، و”هيبتا المحاضرة الأخيرة”، كما تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع.

قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أحدثهم مسلسل “ملوك الجدعنة” والذي نافس في موسم رمضان 2021، بجانب أعمال أخرى مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، ويُعرض لها حاليًا مسلسل 60 دقيقة على منصة شاهد vip، كما تنتظر إطلاق فيلمها قمر 14 وجارة القمر.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock