28 أكتوبر.. عرض جزء جديد من المسلسل السعودي "تكي" على "نتفليكس"

يعود المسلسل السعودي “تكي” بجزء جديد، حصريا على منصة “نتفليكس”، يوم 28 أكتوبر المقبل.

يستعرض المسلسل خلال أحداثه قصص الشباب السعودي ويسلط الضوء على أهم مشاكلهم وأحلامهم، حيث تدور الأحداث حول مجموعة شباب سعوديين يكافحون من أجل تحقيق حلمهم، وتدور أحداث الموسم الثالث حول “مالك” الشاب الذي يطمح بأن يصبح مخرجاً سينمائياً، و لكنه يقع في حب بيان -خطيبة صديقه ماجد- و التي تسعى أيضا لتحقيق حلمها بأن تصبح إعلامية.

نرشح لك: بسبب رقم هاتف.. نتفليكس تعدل مشاهد في “لعبة الحبار”

 

وصرح محمد مكي، مؤلف المسلسل، أنهم عملوا على تطوير القصة في الموسم الثالث لطرح قضايا جديدة تواجه الشباب بالإضافة إلى تجسيد التطورات الثقافية التي حدثت في المجتمع وكان لها تأثير مهم في حياة الشباب السعودي في إطار درامي تشويقي.

أضاف أن الموسم الثالث مختلف من حيث نضج الشخصيات، ووجود المزيد من الأحداث المليئة بالدراما والتشويق، وعدد الحلقات ومدتها، ليعكس التطور الذي تشهده الدراما السعودية في السنوات الماضية.

أردف أن أهم النقاط التي أراد أن يركز عليها في الموسم الثالث هو الصراع الذي يواجهه الشخصيات بين تحقيق أحلامهم و الحفاظ على صداقتهم وعلاقتهم بين بعض في نفس الوقت.، كما أوضح أنهم حرصوا على وجود ورشة كتابة من فريق سعودي مكون من 6 شباب ليعكسوا حياة الشباب في المجتمع السعودي بمصداقية من جهات مختلفة.

المسلسل سيكون متاح مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة في ١٩٠ دولة حول العالم، وسيكون متوفراً أيضا بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

“تكي” من بطولة مؤيد الثقفي، خيرية أبو لبن، علي الشريف، هند الصايغ، عادل رضوان، رضوان الريمي وقصي خضر، وتأليف وإخراج محمد مكي بالاشتراك مع هشام فاضل، منار العتيبي، هاني كعدور، رولان حسن، رنا عطوفة.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب