الأخيرة

هل تقدم ياسمين صبري الجزء الثاني من “لؤلؤ”؟.. مي عمر تجيب

هل تقدم ياسمين صبري الجزء الثاني من لؤلؤ
ردت الفنانة مي عمر، على الأخبار المتداولة حول استبعادها من تجسيد بطولة الجزء الثاني من مسلسل “لؤلؤ”، خاصة بعد انتشار أخبار تفيد بأن الفنانة ياسمين صبري ستجسد الشخصية.

نفت “عمر” تلك الأخبار في حوارها مع الإعلامي إيلي نخلة ببرنامج “The Insider بالعربي“، المذاع عبر شاشة “دبي”، مشيرة إلى احتمالية تنفيذ الجزء الثاني من “لؤلؤ”.

نرشح لك: هبة مجدي تبدأ “التحدي”.. وحنان مطاوع تدعم المنصات المحترمة!

قالت إنه سيتم العمل على كتابة الجزء الثاني من لؤلؤ، لكن لن يتم تقديمه إلا إذا كان العمل أقوى ويضمن نجاحا أكبر من الجزء الأول، وإذا لم يحدث ذلك ستشارك في مشروع جديد.

على صعيد آخر، أشارت مي عمر إلى أنها تستعد لعمل وصفته بـ”المفاجأة” خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن سيعرض خارج الموسم الرمضاني.


مسلسل “لؤلؤ” بطولة مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد ومحمد الشرنوبي وهدير عبد الناصر وسلوى عثمان وهيدي كرم ونجلاء بدر، قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام

يذكر أن آخر أعمال مي عمر، مشاركتها في مسلسل “نسل الأغراب” رمضان 2021، بطولتها وأحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.


هل تقدم ياسمين صبري الجزء الثاني من لؤلؤ

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock