خضوع إيمان الحصري لجراحة دقيقة في ألمانيا

تخضع الإعلامية إيمان الحصري، حاليا، لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، وذلك بعد فترة من تدهور حالتها الصحية خلال الفترة الماضية.

أعلنت الصفحة الرسمية لـ “الحصري” على موقع “فيس بوك” نبأ خضوعها للجراحة، وكتبت الآتي: “تخضع الآن الإعلامية إيمان الحصري لعملية جراحية دقيقة في ألمانيا، نسأل الله باسمه الأعظم الذي إذا دعى به أجاب وإذا استرحم به رحم وإذا سئل به أعطى أن يشفيها ويتم عليها نعمة الصحة والعافية”.

نرشح لك:أسباب الإصابة بسرطان الثدي وطرق الوقاية منه

يشار إلى أن إيمان الحصري، كانت قد كشفت في وقت سابق عن تفاصيل الفترة الماضية والتي مرت خلالها بأزمة صحية، ووجهت الشكر لجمهورها ومحبيها الذين دعموها، وكتبت عبر “فيس بوك”: “أول مرة أكون قادرة إني اكتب على فيسبوك من شهور، والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب، الدعاء الصادق، اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي”.

تابعت: “ناس كتير أوي نفسي اكلمها وأقولها شكرًا، شكرا بجد، حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليه، إن شاء الله عندي ثقة كبيرة إني هعدي التجربة الصعبة دي على خير لأن الحقيقة ما زلت فيها لسه مخرجتش، ولسه محتاجة دعواتكم”.

كواليس مشهد ضرب#مي_كساب لـ #رباب_ممتاز في #عقبال_عوضك