بعد تعطيلها لساعات.. فيس بوك يعلن عن عودة تطبيقاته للعمل

وجهت شركة “فيس بوك” رسالة إلى متابعيها، أعلنت خلالها عن عودة تطبيقاتها للعمل من جديد وذلك بعد إصابة “فيس بوك، إنستجرام، واتساب، ماسنجر” بعطل امتد لساعات.

نشر الحساب الرسمي لـ “فيس بوك” عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتب: “إلى المجتمع الضخم من الأشخاص والشركات حول العالم الذين يعتمدون علينا: نحن آسفون. لقد عملنا بجد لاستعادة الوصول إلى تطبيقاتنا وخدماتنا ويسعدنا الإبلاغ عن عودتهم عبر الإنترنت الآن. شكرا لكم لتحمل معنا”.

نرشح لك: “مصائب قوم عند قوم فوائد”.. كيف استغلت باقي التطبيقات عطل فيسبوك وانستجرام؟

 

 

ونشر مارك زوكربيرج، مؤسس “فيس بوك” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: “عاد فيس بوك وإنستجرام وواتساب وماسنجر عبر الإنترنت الآن. نأسف للاضطراب اليوم – أعلم مدى اعتمادكم على خدماتنا للاتصال مع الأشخاص الذين تهتموا بهم”.

 

 

يذكر أنه تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وإنستجرام وماسنجر وواتساب إلى عطل عالمي مفاجيء منذ ساعات.

نشر الحساب الرسمي لإنستجرام عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وكتب: “يواجه “إنستجرام” بعض الوقت الصعب حاليا، وقد تواجهك مشكلات في استخدامه، تحمل معنا، نحن نعمل على ذلك”.

ونشر الحساب الرسمي لـ فيس بوك عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتب: “ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا، ونعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي إزعاج”.