مرتضى منصور: توفيق عكاشة هيبات في بيته النهارده - E3lam.Com

قال المستشار مرتضى منصور في تصريحات تليفونية لقناة الفراعين، أن المذيعة رضا الكرداوي طليقة الإعلامي توفيق عكاشة في طريقها الآن لتحرير محضر تنازل عن الحكم الصادر في حقها بحبس عكاشة 6 أشهر، وأنه تواصل مع محاميها عصام حجاج من أجل إتمام هذا الصلح، غير أن “منصور” لم يذكر إذا كانت مطلقة “عكاشة” وافقت على الصلح بدون شروط أم كان لها طلبات معينة.

وفيما يتعلق بتوقيت خروج عكاشة ومخاوف العاملين في القناة بسبب إجازة النيابة اليوم الجمعة، قال منصور أن هناك نيابات مسائية تعمل بالفعل وسيعرض عليها عكاشة فور تحرير التنازل، مؤكداً أن عكاشة “هيبات النهارده في بيته”.

كان أحمد عبدون مذيع الفراعين، قد شن هجوماً على اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، واتهمه بتعمد إلقاء القبض على عكاشة يوم الجمعة، في إشارة إلى أن ذلك عقاباً لعكاشة بسبب الهجوم على الوزير.

من جهة أخرى أكد مرتضى منصور أن قراراً قضائياً قد صدر في مارس الماضي بإلغاء قرار وقف تنفيذ حكم الحبس ضد عكاشة، بما يعني أن إلقاء القبض على عكاشة تم بما لا يخالف القانون، ما دفع أحمد عبدون للتساؤل عن سبب تنفيذ القرار بعد 6 شهور كاملة على صدوره وبالتزامن مع ذكرى فض رابعة.

اقـرأ أيضـاً:

تفاصيل الموضوع المحذوف من “صوت الأمة”

لماذا رفض الفخراني الوقوف “دقيقة حداد” على نور الشريف؟

أدمن “ثورة البنات” لمؤسس حملة “متعبرهاش”: لو متضرر من خلع الحجاب البسه!

حقيقة تعرض تامر حسني للاعتداء في بيروت

المشهد الذي تمنى نور الشريف عرضه يوم وفاته

انسحاب صاحب محلات “الحسن والحسين” بعد مشادة مع الإبراشي

23 معلومة عن نور الشريف

مشوار نور الشريف في 30 صورة  

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا