نجيب ساويرس: تعبت من طلبات الناس

شارك رجل الأعمال نجيب ساويرس، الجمهور بتدوينة أكد من خلالها أنه أرهق من الطلبات التي تصله من قِبل البعض.

كتب “ساويرس” في التدوينة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” الآتي: “تعبت من طلبات الناس، كل ما أخدم كل ما تزيد الطلبات ويزيد العشم وترهقني، فيصبح وقتي غير ملكي ولا أجد وقت لنفسي وعملي وعائلتي! حتى أثناء مرضى.. محدش بيصبر على طلبه”.

 

نرشح لك: نجيب ساويرس: “لا يمكن أتبرع لنادي الزمالك”

يشار إلى أن نجيب ساويرس، كان اقترح في وقت سابق استضافة اللاجئين الأفغانيين في مصر.

نشر “ساويرس” التدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” وكتب فيها الآتي: “اقتراح: هل يمكن أن نستضيف عدد من اللاجئين الأفغان الهاربين من حكم طالبان في مصر؟ السؤال للجميع ما عدا إخوان مصر!”.

كان عدد كبير من الشعب الأفغاني قد فر هاربا من طالبان التي استولت على الحكم مؤخرًا، بعد انسحاب القوات الأمريكية من الأراضي الأفغانية.

على صعيد آخر، كان نجيب ساويرس قد صرح مؤخرًا أنه تابع دراما رمضان وأُعجب بشكل كبير بمسلسل “الاختيار ٢” لأنه حضر معظم تفاصيل المسلسل.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على فضائية “الحدث” أنه تابع مسلسل “موسى” وأعجبه بشكل كبير ولكن نهاية المسلسل كانت فاشلة وغير منطقية ومخيبة للآمال بحسب وصفه.

أوضح أنه بسبب جذوره الصعيدية لم يعجبه الافتعال المبالغ فيه في مسلسل “نسل الأغراب”، لافتًا إلى أن محمد رمضان وهبة مجدي، قدما الشخصيات الصعيدية بصورة واقعية وأقرب للحقيقة كما قامت تارا عماد حبيبة موسى بدور جميل ولكن القصة كانت ركيكة ونهايتها مخيبة للجمهور.

أشار أيضا إلى وجود تكتلات داخل الوسط الفني تمنع البعض من تقديم أدور كما هو موجود في معظم المجالات.