بينهم منة شلبي.. 4 مصريين ضمن أعضاء لجان التحكيم بمهرجان الجونة السينمائي

أعلن انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن أسماء الشخصيات المصرية في لجان التحكيم بالدورة الخامسة من المهرجان.

قال “التميمي” خلال حلقة أمس السبت من برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على شاشة “ON” وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أن المخرجة كاملة أبو ذكري في لجنة الأفلام القصيرة، مضيفا أن المخرج تامر العشري سيكون عضو لجنة تحكيم الأفلام القصيرة.

نرشح لك: جديد مهرجان الجونة في دورته الخامسة

 

ذكر أن الفنانة منة شلبي ضمن لجنة الأفلام الطويلة، والفنانة أروى جودة ضمن لجنة أفلام البيئة.

أشار إلى أنه سيتم الإعلان عن الكثير من الأخبار في المؤتمر الصحفي المقرر إقامته في 13 أكتوبر، مضيفا أن هذا المؤتمر سيكون احتفالا بالذكرى الخامسة للمهرجان ومن خلاله سيتم إعلان أسماء أعضاء لجان التحكيم كاملة.

في سياق آخر، قال انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة، إن الدورة الخامسة من المهرجان لن تشهد للمرة الأولى عرض أحد الأفلام في حفل الافتتاح، مؤكداً على أنهم فضلوا أن يكون يوم الافتتاح خاص بحفل الافتتاح وحتى يتمكن الجميع من الاحتفال بانطلاق الدورة الجديدة من المهرجان.

أضاف “التميمي” في تصريح لـ”إعلام دوت كوم” أن هناك مؤتمر صحفي سينعقد بالجونة قبل حفل الافتتاح وبالتحديد يوم 13 أكتوبر من أجل الإعلان عن جميع الفعاليات الخاصة بالمهرجان بما فيها أسماء أعضاء لجنة التحكيم، لافتا إلى أن الاحتفال بالنسخة الخامسة من المهرجان ستبدأ في الجونة من يوم 13 قبل موعد النسخة الجديدة بيوم وسيكون بها العديد من الفعاليات منها عروض أفلام خاصة للصحفيين.

أكد على أن اختيار المخرج الفلسطيني محمد بكر للتكريم في المهرجان تقديراً لمسيرته الفنية الحافلة التي تمكن خلالها من تقديم أعمال متنوعة مشيراً إلى أنهم يحاولوا دائماً الحفاظ على قيمة التكريم الذي يمنح من المهرجان.

كيف تختارين أزياء شتاء 2021؟ تعرفي على نصائح الفاشون بلوجر بطوطة نصر