آسر ياسين: مسلسل "الثمانية" له أكثر من جزء

دنيا شمعة

قال الفنان آسر ياسين، إن أكثر ما يحمسه لمسلسل “الثمانية”، الذي يقوم بتصويره حاليا، هو توافر كل المقومات والعناصر اللازمة به ليصبح مسلسل عالمي.

تابع “آسر” خلال لقائه مع “ET بالعربي“، أنه سعيد ومستمتع بالتجربة بالرغم من صعوبتها، موضحا أن معنى اسم المسلسل “الثمانية” لا يعود لوجود 8 أبطال بالعمل، بل لأن الأحداث تدور حول البحث عن “الثمانية” لمعرفة ماهيتهم سواء كانوا عصابة أو مجموعة من الأفراد أو غير ذلك.

نرشح لك: “استراحة محارب”.. باسل خياط يعلن غيابه عن رمضان 2022

 

أردف أن فريق العمل به عناصر عالمية بجانب ميزانيته الضخمة، كالمصور السينمائي الأيرلندي توامس طومسون، ومهندس الصوت الأمريكي بيل دونيلي، كما سيتم تصوير المسلسل بين عدة دول حول العالم، معلقا: “العمل فيه كل العناصر اللي تخليه مسلسل عالمي”.

أضاف أن شخصيته بالمسلسل مختلفة ومركبة، كما أن المسلسل سيكون له أكثر من جزء وستظهر حقيقة كل الشخصيات بصورة أكبر خلال الجزء الثاني.

يُذكر أن المسلسل من المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني، عبر قنوات mbc ومنصة “شاهد” الإلكترونية. وينتمي المسلسل لأعمال الأكشن والإثارة، وهو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر تصويره في أكثر من دولة، بينها مصر ولبنان وفرنسا والمغرب وبلغاريا.

“الثمانية” من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت، من بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي وغادة عادل وريم مصطفى ومحمد علاء ولارا إسكندر، فضلا عن الاستعانة بممثلين عالميين. ومن إنتاج آي بروديوسرز.

كيف تختارين أزياء شتاء 2021؟ تعرفي على نصائح الفاشون بلوجر بطوطة نصر