بعد الإعلان عن حفلهم في مصر.. 48% زيادة في الاستماع لأغاني Black Eyed Peas على Spotify

أعلنت منصة Spotify عن زيادة في استماع المصريين لأغاني فرقة البوب والراب الأمريكية الشهيرة Black Eyed Peas خلال الشهر الماضي، وذلك بعد الإعلان عن قيام الفرقة الغنائية بإحياء حفل غنائي تحت سفح الأهرامات ولأول مرة في مصر، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 2 أكتوبر 2021.

وفقا لبيانات Spotify، فإن الفرقة حققت زيادة بنسبة 48% في عدد مرات الاستماع لأغانيها على Spotify منذ الإعلان عن حفلهم الموسيقي في مصر.

نرشح لك: حسن شاكوش للجمهور: أنا آسف

وكانت أكثر أغاني Black Eyed Peas استماعًا في مصر وفقا لبيانات Spotify هي: “GIRL LIKE ME بالاشتراك مع شاكيرا” و”Pump it” و “I Gotta Feeling” و(RITMO (Bad Boys For Life) بالاشتراك مع جيه بالفين ” و”Hit It ft. Lele Pons and Saweetie”.

بينما كانت أغاني Black Eyed Peas الأكثر مُشاركة من قبل المستمعين المقيمين في مصر هي “GIRL LIKE ME بالاشتراك مع Shakira” و “I Gotta Feeling ” و”Pump It ” و”My Humps”.

سيلتقي جمهور Black Eyed Peas من كافة أنحاء مصر عند الأهرامات، ليستمتعوا سويا بأداء فرقتهم الغنائية المفضلة. وبحسب بيانات Spotify فإن القاهرة هي المدينة التي تستمع إلى الفريق الغنائي أكثر من أي مدينة أخرى في مصر.