10 تصريحات لـ نيللي كريم عن علاقتها بزوجها هشام عاشور

دنيا شمعة

حلت الفنانة نيللي كريم وزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، ضيوفا على برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، أمس الخميس عبر شاشة “cbc”.

الحلقة هي أول ظهور لنيللي كريم وزوجها هشام عاشور بعد زفافهم، حيث كشف كل من نيللي وهشام تفاصيل حفل الزفاف، ورحلة شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تحدثت نيللي عن أهم الصفات التي وجدتها فى هشام وشجعتها على خوض تجربة الزواج من جديد، وأبرز التغييرات التي طرأت على حياتها بعد الارتباط ببطل رياضي سابق.

نرشح لك:شاهد.. نيللي كريم تفاجئ هشام ورامي عاشور في “معكم”



يستعرض إعلام دوت كوم، أبرز تصريحات الفنانة نيللي كريم خلال الحلقة:

1- لم أكن أعرف هشام في البداية ولم تجمعني به أي علاقة، لكن كانت تجمعني علاقة صداقة بشقيقه رامي، وتعرفت عليه بالصدفة خلال إحدى مكالمات الفيديو مع صديقتي المقربة إنچي ورامي، وكنت وقتها بالبيچامة على البحر في الجونة.

2- هشام طلب مني الزواج في أول مقابلة لنا، “قولتله طب خليها بعد 3 أيام حتى وفكراه بيهزر، لقيته بعدها بيقولي عدى الـ3 الأيام قلتله طب خليهم 5.. لحد ما فقدت الحسبة بقى ونسيت هما كام يوم أصلا ووافقت في النهاية”.

3- المنتج جمال العدل سألني خلال مكالمة هاتفية أثناء تواجدي في الساحل الشمالي قبل إعلان زواجي، عن ما إذا كنت على علاقة عاطفية بأحد ما لأن هناك من شاهدني بالساحل وأنا ممسكة بيد هشام، وطلب مني الحفاظ على صورتي من الشائعات، لكني نفيت ذلك وقتها، فطلب مني هشام الزواج مرة أخرى بسبب ذلك ووافقت.


4- تعلمت لعب الاسكواش مؤخرا، وبعد أول مباراتين مع هشام قلت له “يعني هلعب مع نور الشربيني دلوقت”، وأحببته جدا بسبب طريقة تدريب هشام، كما أنها لعبة معقدة وتحتاج ذكاء ولياقة.

5- “أنا منمرتش على هشام ومكانش في دماغي خالص، أنا بس قولتله أنا شفت الإنستجرام بتاعك والحاجات اللي بتعملها وأنه لذيذ”.

6- لم أكن أنوي إقامة حفل زفاف كبير، في البداية كنا نريد حفل عقد قران صغير بحضور الأسرتين وأصدقائنا المقربين فقط أي حضور 15 شخصا تقريبا فقط، ثم زاد العدد لـ25 شخص.. لكن بعد انتشار الخبر فوجئت بكل أصدقائي يهنئوني ويخبروني بقدومهم لحضور الزفاف.

7- لم أعزم عدد كبير من الأشخاص لأنه في رأيي لا يحتاج أحد لأن أعزمه، فالحفل كان بمثابة “خروجة خفيفة” لا تحتاج لدعوة.

8- هشام لم يتابع أعمالي وليس على معرفة كبيرة بعملي كممثلة، وهذا في رأيي ليس عيبا لكنه ميزة.

9- بعد ارتباطي بهشام، أخبرنا صديق لي إني قابلته في الولايات المتحدة عام 2017 أثناء عرض فيلم “بشتري راجل”، والتقط لي صورة مع صديقته دون أن يتعرف عليّ.

10- لم أشعر بسعادة كالتي أشعر بها حاليا في حياتي.


يشار إلى أن هشام عاشور ظهر بصحبة شقيقه بطل الإسكواش رامي عاشور فى جزء خاص من الحلقة، وتحدثا عن رحلتهما في عالم الإسكواش من البداية وحتى الفوز بعدد كبير من بطولات العالم التي حققها رامي، فى حين احتل هشام الترتيب الـ 11 عالميا قبل اعتزاله اللعبة.

وعلى صعيد آخر، شاركت نيللي كريم في مسلسل “ضد الكسر”، الذي عُرض رمضان الماضي 2021، بطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج وتارا عماد وغيرهم، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.