نيللي كريم تحكي تفاصيل بداية تعرفها على هشام عاشور

دنيا شمعة

روت الفنانة نيللي كريم، تفاصيل بداية علاقتها وتعرفها على زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

قالت “نيللي” خلال لقائها مع برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي، أمس الخميس عبر شاشة “cbc”، إنها لم تكن تعرف هشام عاشور في البداية ولم تجمعها به أي علاقة، لكنها كانت تجمعها علاقة صداقة بشقيقه رامي، وتعرفت عليه بالصدفة خلال إحدى مكالمات الفيديو مع صديقتها المقربة إنچي وشقيقه رامي.

نرشح لك:شاهد.. نيللي كريم تفاجئ هشام ورامي عاشور في “معكم”

أضافت أنه طلب منها الزواج في أول مقابلة لهما، معلقة: “قولتله طب خليها بعد 3 أيام حتى وفكراه بيهزر، لقيته بعدها بيقولي عدى الـ3 الأيام قلتله طب خليهم 5.. لحد ما فقدت الحسبة بقى ونسيت هما كام يوم أصلا”. ورد عليها هشام عاشور مازحا: “كان عندي تارجت”.

أردفت أن المنتج جمال العدل سألها خلال مكالمة هاتفية أثناء تواجدها في الساحل الشمالي قبل إعلان زواجها، عن ما إذا كانت على علاقة عاطفية بأحد ما، لأن هناك شائعات حول ارتباطها، لكنها نفت ذلك وقتها، بينما طلب منها هشام الزواج مرة أخرى بسبب ذلك.


يشار إلى أن الحلقة هي أول ظهور للنجمة نيللي كريم وزوجها بطل الإسكواش هشام عاشور بعد زفافهم، حيث تكشف نيللي وهشام أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن ارتباطهما، وتفاصيل حفل الزفاف، ورحلة شهر العسل في الولايات المتحدة الأمريكية. كما تتحدث نيللي عن أهم الصفات التي وجدتها فى هشام وشجعتها على خوض تجربة الزواج من جديد، وأبرز التغييرات التي طرأت على حياتها بعد الارتباط ببطل رياضي سابق.

ويظهر هشام بصحبة شقيقه بطل الإسكواش رامي عاشور فى جزء خاص من الحلقة، ليتحدثان فيه عن رحلتهما في عالم الإسكواش من البداية وحتى الفوز بعدد كبير من بطولات العالم التي حققها رامي، فى حين احتل هشام الترتيب الـ 11 عالميا قبل اعتزاله اللعبة.

وعلى صعيد آخر، شاركت نيللي كريم في مسلسل “ضد الكسر”، الذي عُرض رمضان الماضي 2021، بطولة لقاء الخميسي، مصطفى درويش، محمد فراج وتارا عماد وغيرهم، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.