23 ألفاً من 31 دولة يحضرون حفل افتراضي نظمته Minly لـ "ويجز"

أقام مطرب الراب “ويجز” أمس، حفلة افتراضية تم إحياؤها من خلال Minly Watch، وهي تعد أحدث تجربة من خلال منصة تفاعل معجبي المشاهير Minly.

استقطب الحفل الافتراضي 23 ألفاً من معجبي “ويجز” من 31 دولة من شمال إفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا، بما في ذلك مصر والإمارات والبحرين والسعودية وقطر والمملكة المتحدة وأمريكا وكندا وإيطاليا وفرنسا وتركيا والدنمارك وروسيا وغيرهم، كما غنى “ويجز” أحدث أغانيه “كيفي كده” لأول مرة لجمهوره في جميع أنحاء العالم.

حفل ويجز حفل ويجز

 

نرشح لك: الاثنين.. كايروكي يحيي حفلًا مع كورال وأوركسترا القاهرة

 

حقق الحفل أكثر من 120 ألف مشاهدة و61 مليون تفاعل خلال الساعات الأولى من انطلاقه أونلاين، بالإضافة إلى ذلك، تم شحن الهدايا التذكارية الموقعة من “ويجز” إلى 3 قارات مختلفة.

حفل ويجز

استخدمت المنصة ثاني أكبر شاشة CGI في العالم، والأكبر في الشرق الأوسط كخلفية، وأتاحت هذه الشاشة تقديم صور صُنعت بواسطة الكمبيوتر كخلفية لأغنيات ويجز، لتبدو وكأنها مشاهد واقعية من الحياة.

وقد حضر الحفل 100 من الضيوف بما في ذلك النجوم خالد مختار، وديسكو مصر، وبوب من شارموفرز، ونورهان عيسى، ويايا سعدي، وحسن جبر، وبسيوني وغيرهم.

يدعم هذا الحفل ريادة Minly Watch في المنطقة لاستضافة أحداث وتجارب البث المباشر، وتعتبر منصة انطلاقهم للأحداث المستقبلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بطوطة نصر تتحدث عن استعدادات حفل زفافها