شاشة

دياب: عمرو دياب ناجح لأنه مش مهتم غير بشغله

فيروز وائل
الفنان دياب
قال الفنان دياب، إن من أهم أسباب نجاح الفنان عمرو دياب، هو اهتمامه بعمله، معلقا: “عشان مبيعملش حاجة غير شغله، أكتر حاجة مهتم بيها مهتم بعمرو دياب، مش مهتم بأي حاجة تانية خالص”.

أضاف “دياب” أثناء استضافته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” مساء السبت على قناة “mbc مصر” أن أي شخص يريد النجاح يجب أن ينظر لنفسه فقط ولعمله، مردفًا: “أي حد عايز ينجح لازم يبص في ورقته، عمرنا ما سمعنا إن عمرو دياب بيعمل حاجة غير إنه بيعمل ألبوم أو حفلة، فلو منجحش الراجل يبقى في غلط في الطاقة الكونية”.

نرشح لك: بعد منع الغناء بالفلاشة.. دياب: اللي مبيعرفش يغني يشوف شغلانه شريفة


تابع أن عمرو دياب، هو أفضل منتج موسيقي على مدار 30 سنة ماضية، إذ أنه عند ذهابه إلى أي حفل يكون به شباب تحت سن 17 عام تغني معه أغانيه القديمة التي تعتبر موجودة من قبل ولادتهم، مضيفًا: “هو من الناس اللي متقلة الشغلانة مثل الفنان عادل إمام والفنان محمد هنيدي والسقا وغيرهم من المبدعين، وفي جيلنا الفنان تامر حسني”.

وعلى صعيد آخر، كان عمرو دياب، قد أعلن عن طرح أغنية جديدة قريبا ستحمل اسم أذواق، وهي رابع أغنياته التي يتم طرحها في صيف 2021، ونشر عمرو دياب صورة بوستر أغنيته الجديد أذواق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وفي سياق آخر، طرح الفنان، أغنيته الجديدة “يا ساتر” الشهر الحالي وتعد أول تعاون له مع المنتج وليد منصور بعد تعاقدهما معًا، بعد فسخ تعاقده مع المنتج نصر محروس، وأغنية “ياساتر” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock