خبر

عمرو أديب: المصريين عايزين حقهم في الإنترنت

نورهان عبد الرحمن

تحدث الإعلامي عمرو أديب عن شكاوى خدمات الإنترنت في مصر، موضحا أن المواطن المصري يشكو دوما من عدم حصوله على حقه العادل في خدمة الاتصالات والإنترنت، وأنها ليست بالكفاءة والسرعة المطلوبة.

أضاف “أديب” خلال حلقة اليوم، من برنامجه “الحكاية” المذاع على شاشة “MBC مصر”، أن المصريين جميعا يشتكون من سوء خدمات الإنترنت، قائلا: “كلم أي حد في مصر اسأله على خدمة الإنترنت اللي بياخدها سواء كان منزلي أو غير منزلي، واسأله عن مدى رضاه، تعالى شوف ترتيب مصر دلوقتي في سرعات الإنترنت في المركز الكام”.

نرشح لك: مكنتش لاقي أكل.. عمرو أديب يروي تفاصيل أول عمل له مع MBC

أكد أديب أن الأغلبية تشتكي من سوء خدمات الإنترنت، لكن في المقابل يوجد عدم أمانة من بعض المواطنين، حيث يقومون باستخدام “توصيلة” واحدة، وبالتالي لا بد أن تتأثر سرعة الخدمة، مشيرا إلى ضرورة وجود توازن، من حيث تقديم خدمة إنترنت جيدة مقابل وجود أمانة لدى المواطنين في دفع المستحقات المالية، مضيفا: “الناس عايزة حقها، وعشان ده يحصل لازم الفساد يقف، والسرقة تبطل”.

تابع: “لازم المواطن مايستحلش مال البلد، مينفعش كلنا نشتغل على حاجة واحدة، ونعمل توصيلات منها، طب ما هى الشركة كمان مش قادرة توفي ده كله، عدد كبير من الناس اللي شغالة، لكن برضو في النهاية أرجع وأقول إن الناس عايزة حقها”.

 

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock