تعليق أبطال مسرحية "علاء الدين" على عودة العرض

بسملة سعودي

علق أبطال مسرحية “علاء الدين” التي يقوم ببطولتها الفنان أحمد عز، على عودتها للعرض المسرحي مرة أخرى، بعد التوقف لفترة.

قال مخرج المسرحية مجدي الهواري خلال لقائه في برنامج “ON set” الذي تقدمه الإعلامية “شيرين حمدي” عبر قناة ON: “الحقيقة من زمان وأحمد عز نفسه يعمل مسرح، من زمان وهو عنده طاقة المسرح، من زمان وهو فاهم كويس أوي أهمية المسرح بالنسبة للممثل وتاريخه”.

نرشح لك: محمد رشاد عن “أنا مش شمتان”: مش تلقيح

بينما ذكرت الفنانة تارا عماد: “مسرحية علاء الدين ليها معزة خاصة في قلبي، دي أول مسرحية أعملها في حياتي، أنا شايفة نفسي مستريحة أكتر من أول مرة مثلاً طلعت، أول مرة طلعت كنت خايفة دلوقتي مبقاش في حتة الخوف”.

وعبر البرنامج قال الفنان سامي مغاوري: “طبعا فترة توقف أي حاجة لازم بروڤات جديدة.. لكن إحنا لحبنا في العمل وحرصنا في العمل، إحنا اشتغلنا مع نفسنا، وعملنا كام بروڤة كدة تؤهلنا إننا نقدم للناس اللي كانوا منتظرينه مننا”.

بدوره ذكر الفنان هشام إسماعيل: “العرض لا يحتمل إضافات لأنه مليان ضحك، وكمان هو موسيقي بالأساس واستعراضات فصعب إنك تضيفي عليه”.

في نفس السياق، قال الفنان كريم عفيفي: “مش هيبقى في إضافة في العرض مرة تانية أكتر من إنه يبقى موجود نفس الروح، ممكن نزود شوية كوميديا لطيفة عشان الناس تتبسط، لو حد جيه جديد يلاقي حاجة مختلفة”.

يذكر أن مسرحية “علاء الدين” هي أول تجربة مسرحية يخوضها أحمد عز خلال مشواره الفني بعد العديد من التجارب والنجاحات السينمائية، ويشارك في بطولتها تارا عماد بشخصية “ياسمين” ومحمد ثروت “الجني”، وهشام إسماعيل “الوزير جعفر” وسامي مغاوري “السلطان”، وإسلام ابراهيم “قفة”، محمد جمعة “فرعون”، وإخراج مجدي الهواري.

في سياق آخر، أشار مجدي الهواري مخرج العرض والشريك المؤسس لكايرو شو إلي أن عودة العروض جاء استجابة لرغبة الجماهير بعد النجاح الذي حققته المسرحية، منذ انطلاقها العام الماضي خلال عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ثم الإقبال الجماهيري خلال فترة عرضها فى مصر الشهور الماضية.