خبر

قبل عرض حكاية “عقبال عوضك”.. رجاء من مي كساب للصحفيين

بسملة سعودي
حكاية عقبال عوضك
وجهت الفنانة مي كساب رجاءً للصحفيين، قبل عرض حكاية “عقبال عوضك” اليوم عبر قناة cbc، والتي تقوم ببطولتها ضمن حكايات مسلسل “زي القمر”.

نشرت “كساب” تدوينة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معلقة: “إلي السادة الصحفيين الذين يتناولون أخبار مسلسلي عقبال عوضك الذي سوف يبدأ عرضه اليوم بإذن علي قناة cbc.. رجاء مني ومن أسرة العمل استبدال كلمة عنوسة بـ تأخر الزواج؛ حفاظا منا علي مشاعر بناتنا وحرصا علي رقي المجتمع في تغيير الأفكار والمصطلحات الخاطئة، ولكم مني جزيل الشكر”.

نرشح لك: “واحد في الميه”.. أن يرفض المجتمع رغبتك في الحياة


الجدير بالذكر أنه تبدأ قناة cbc عرض حكاية “عقبال عوضك” من الموسم الثانى من مسلسل “زى القمر” اليوم السبت فى الـ 8 مساء، والحكاية من بطولة مى كساب وهالة فاخر ومحمد جمعة وإيمان السيد وأحمد جمال سعيد، من إخراج معتز حسام، وتظهر مي فى دور مدرسة رياضيات وتناقش فكرة العنوسة فى إطار درامى مشوق.

يذكر أن مسلسل “زي القمر” مكون من مجموعة من الحكايات، عُرض منه الموسم الأول قبل شهر رمضان الماضي، وضم 3 حكايات، وهي “حتة مني” بطولة الهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي، و”مش هنفرح بيكي” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

في سياق آخر كانت الفنانة مي كساب، قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “فارس بلا جواز” وهو من بطولة مصطفى قمر وطارق عبد العزيز وشيري عادل وسليمان عيد ومحمد ثروت وطارق الإبياري وأحمد التهامي، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

وكانت “كساب” قد شاركت في وقت سابق من خلال مسلسل “اللعبة 2 ليفل الوحش” الذي عرض على منصة شاهد، حيث يشارك في بطولته كل من شيكو، هشام ماجد، رانيا يوسف، ميرنا جميل، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، أوتاكا، من تأليف فادي أبو السعود، أحمد سعد والي، إخراج معتز التوني.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock