شاشة

نرمين الفقي تشارك في حكاية “على الهامش” من “إلا أنا”

محمد عبد المنعم
حكاية على الهامش
كشفت الفنانة نرمين الفقي، عن مشاركتها في حكاية بعنوان “على الهامش” من الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”، الذي تعرض ثاني حكاياته حاليا على شاشة dmc.

أوضحت “الفقي” خلال لقائها مع برنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة MBC 4، أن الحكاية تتكون من 10 حلقات، ويشارك بها الفنان صبري فواز.

نرشح لك: ليلى زاهر: بنحضر للجزء التاني من “في بيتنا روبوت”

وعن طبيعة الشخصية التي تجسدها خلال الحكاية، قالت: “مش هقدر أحرقها قوي بس هي شخصية معندهاش ثقة في نفسها خالص”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)


جدير بالذكر أن العرض الأول لمسلسل “إلا أنا” كان العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية 10 حلقات وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور أحداثها في عدة حلقات.

يشار إلى أن نرمين الفقي شاركت في رمضان الماضي في مسلسل “النمر” من بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

كما شاركت في مسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسري، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock