مدرب لياقة بدنية يكشف سر عضلات محمد صلاح

محمد عبد المنعم
سر عضلات محمد صلاح
علق الكابتن علي مظهر، مدرب اللياقة البدنية، على الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للاعب محمد صلاح، والتي ظهر فيها وهو بعضلات أسفل ذراعيه تشبه الخياشيم.

قال “مظهر” خلال مداخلة هاتفية مساء أمس الأحد، في برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة “mbc مصر”، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن “صلاح” وصل للجسم الحالي نتيجة مجموعة من الأفعال الصحيحة والمضبوطة التي يقوم بها في يومه منذ الاستيقاظ حتى النوم.

نرشح لك: انتقال عبد الله دشمة إلى نادي ارجوتليس اليوناني


تابع أنه يهتم بنومه فالنوم يكون قبل الساعة 10 مساءا حتى يحافظ على الهرمونات، ويهتم بالتغذية فهناك نظام غذائي دقيق له، مضيفا أنه يتم ذلك مع العلم بشدة الحمل التدريبي والمباريات التي يخوضها.

واصل أنه في الخارج يتبعون تلك القواعد والحياة بشكل صارم دون تلاعب أو استهتار، حيث يقوم اللاعبين بتوفير كل ما يحتاجونه حتى يكونوا في أعلى مستوى فهناك من يقوم بشراء أجهزة رياضية في منزله وهناك من يقوم ببناء ملعب كامل في بيته حتى يطور من نفسه.

أضاف أن الصور المنتشرة لمحمد صلاح، حقيقة وهذه عضلات حقيقية وليست فوتوشوب، موضحا أن طريقة طهي الطعام للرياضيين تكون مختلفة عن الناس العاديين فكل شيء يكون محسوب، وعادة يتناولون وجبتين قبل التمرين في النادي ثم يتمرن ويتناول وجبة الغداء في النادي، مشيرا إلى أنهم يحاولون السيطرة على كل شيء ولا يتركون شيء للصدفة.

سر عضلات محمد صلاح