نجلاء بدر: لم ألحد ولكن شعرت بالتوهان في علاقتي بالله

ياسمين شهاب

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنها في فترة من حياتها كانت تشعر بالتشتت والتوهان في علاقتها بالله، وذلك بسبب السحر والأعمال.

أكدت “بدر” خلال لقاء مع “فوشيا“، أنها لم تلحد أبدًا ولكن كانت تشعر بالتوهان وذلك بسبب عالم السحر والأعمال، وأنها كانت تتعجب بقدرة هؤلاء الأشخاص في التحكم بحياة البشر.

نرشح لك: تعليق 3 فنانين على قرار الرئيس بتعزيز منظومة دعم العاملين بمجال الفن

 

أضافت: ” كنت بقول ازاي ربنا يدي المقدرة دي للبشر دول أنهم يتحكموا في الناس، لحد ما تعمقت أكتر في الدين ولقيت أن حتى لو وقع عليك الضرر منهم فهو بإذن الله”.

أشارت إلى أنها قابلت ملحدة من قبل ولكن لم تتناقش معها لأنها كانت بعمر صغير، ولم تكن متعمقه في الدين حتى تستطيع المناقشة معها.

وعلى صعيد آخر، تحدثت نجلاء بدر عن فيلم “الملحد” الذي ستشارك فيه وهو من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، معبرة عن مدى حبها وتقديرها له. مردفة: “أنا بحب اسمع إبراهيم عيسى من زمان وبحب أقرأ له وشفت له برامج كتير من اللي كان بيقدمها، وحقيقي قصة الفيلم مرعبة وموجودة وقابلت الشخصيات دي كتير، وحقيقي ماكنتوش أتوقع إني أمثل في فيلم بالشكل ده وأنا بحب نوعية الأفلام دي”.

يشار إلى أن نجلاء بدر، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلين هما “بين السما والأرض” و”نسل الأغراب”.

مسلسل “بين السما والأرض” من بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزي وسوسن بدر ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغني ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي ومصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل “نسل الأغراب” رمضان 2021، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء