شاشة

أشرف زكي: دول كتير بيقولوا إحنا اتعلمنا من السينما المصرية

فيروز وائل

عبر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن سعادته بتكريمه من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قائلا: “اعتبره مش تكريم ليا أكتر من أنه تكريم للفن المصري، والممثل المصري عبر سنوات، أنا أمثل الفنانين ونولت شرف وبعتبره أغلى وسام في حياتي”.

أضاف “زكي” خلال ستضافته في برنامج “بيت للكل” على قناة “الأولى”، أن المشوار الفني صعب بشكل عام، وأن الناس لديها فكرة عن أن الأضواء والشهرة تأتي بسهولة، مشيرا إلى أن البداية تأتي من المدرسة لأنها المفتاح لكي يكتشف كل شخص نفسه سواء الفنانين والمبدعين والموهوبين من الرياضيين والثقافيين.

نرشح لك: درة ترد على هجوم سابق لوفاء عامر بسبب “نسر الصعيد”

تابع “زكي” أن المحطة الثانية بالنسبة له هو دخوله معهد الفنون المسرحية ولقائه بالمخرج الكبير سعد أردش، ولقائه بدكتور هاني مطاوع.

أضاف “زكي”: “بنروح دول عالم كثير بيقولوا إحنا اتعلمنا من السينما المصرية وزورنا مصر من خلال الدراما المصرية”. مشيرا إلى أن اتحاد الفنانين العرب منذ وقت طويل كان يأخذ منحنى جيد جدا في عهد الراحل سعد الدين وهبة وهو مؤسسه.

أضاف “زكي” أنه تولاه لفترة وبعده الدكتور سعيد فودة، ويوجد رؤية لهم بالرغم من المتغيرات وما مر به الوطن العربي من ثورات وحروب، لافتا إلى أن الاتحاد ليس بنفس القوة لكنهم يحاولون وأحيانا تنجح وأحيان أخرى تتعطل بسبب الظروف.

 

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock