أحمد رأفت يصل للمسن صاحب جملة “بنتي كانت عاوزة تاكل مانجا”

أعلن أحمد رأفت، المعروف بـ “مذيع الشارع” عن وصوله إلى الرجل المسن الذي ظهر مع في إحدى حلقات “جبر الخواطر” التي ينشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقدم له جائزة الحلقة المادية هو وابنته في مشهد مؤثر بالإضافة لـ “قفص مانجا”، حيث أخبره المسن أن ابنته طلبت منه شراء فاكهة المانجا لكنه لم يستطع تحمل تكلفتها.

وأثارت حالة الرجل المسن تعاطف الكثيرين، وطلبوا الوصول له لمساعدته، ونشر “رأفت” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورته مع الرجل، وكتب: “عم جمال (بتاع المانجا) في مقر Hometown Developments الشركة الراعية لبرنامج جبر الخواطر برفقة السيد/ ضياء الدين فرج رئيس مجلس ادارة الشركة والدكتورة/ إيمان صلاح نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ومفاجأة وفرحة كبيرة لعم جمال”.

نرشح لك: اقترب زواج ابنتها.. أحمد رأفت يضاعف الجائزة المالية لمسنة

يذكر أن أحمد رأفت، المعروف بـ”مذيع الشارع“، كان قد نشر حلقة جديدة من حلقات “جبر الخواطر” التي ينشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ويقدم فيها مساعدات مالية عشوائية للمحتاجين في الشوارع.

قدم “رأفت” جائزة الحلقة المادية، بشكل عشوائي، لرجل مسن وابنته في مشهد مؤثر بالإضافة لـ “قفص مانجا”، حيث أخبره بعد حصوله على الجائزة أن ابنته طلبت منه شراء فاكهة المانجا لكنه لم يستطع تحمل تكلفتها.

قال المسن: “والله العظيم كانت عاوزة تاكل مانجا ووالله ما فيه فلوس حتى يا ابني، قلتلها ربنا يفرج يا بنتي وكنت عاوز أجبلها حتى نص كيلو هي وأختها”.

أضاف أنه سينفق قيمة الجائزة لشراء الأدوية لابنته الأخرى، وأنه كان في أمس الحاجة لهذا المبلغ.

حلقات “جبر الخواطر” يقدمها مذيع الشارع أحمد رأفت، ومن إعداد أسامة محمد ومنة أيمن، وإخراج أحمد ماريو.

يذكر أنه تم منح جائزة استثنائية لـ أحمد رأفت، المعروف بمذيع الشارع، خلال حفل توزيع جوائز مسابقة إعلام دوت كوم لأفضل تقرير تليفزيوني في عام 2020، وذلك بحضور جورج صبري، مدير المحتوى في شركة سرمدي، عضو لجنة تحكيم المسابقة، والإعلامية سارة حازم.