شاشة

استغنينا عنك.. محمد التاجي يروي تفاصيل التخلي عنه في عمل درامي

محمد عبد المنعم محمد التاجي

قال الفنان محمد التاجي، إنه في إحدى المسلسلات التي شارك فيها في وقت سابق تم الاستغناء عنه، مضيفا أنه عند توقيعه على المسلسل كان سعيد جدا بالشخصية لأنها كانت شخصية جديدة عليه.

أضاف “التاجي” خلال لقائه في برنامج “نص الكلام” المذاع على قناة “النهار”، وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، أن الشخصية كانت العجوز المتصابي وكان متحمسا جدا للدور، ولكن مساء يوم التصوير تحدث منتج المسلسل معه وقال: “إحنا استغنينا عنك”، مشيرا إلى أن الكلمة كانت قاسية جدا فلم يحدث معه ذلك عندما كان ممثل صغير.

نرشح لك: محمد التاجي عن إلقاء محمد رمضان الدولارات: هيوقعه لأن فيه حسد

تابع أن هذا المسلسل كان منذ 3 سنوات، موضحا أنه عندما ذهب ليوقع العمل كان هناك حفاوة في الاستقبال من الجميع عدا مخرج العمل الذي كان يراه غير مناسبا للدور.

يذكر أن محمد التاجي شارك في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض في رمضان الماضي، هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

كما شارك في مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

المسلسل تم تصويره بالكامل في لبنان، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما، وتتصاعد الأزمات بتتابع الأحداث، وينتظر الجمهور مشاهدة المسلسل من خلال قنوات عرض ملوك الجدعنة .

بتحلم تبقى يوتيوبر أكل ومش عارف تبدأ منين؟ شوف الفيديو ده

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock