دينا عن الحجاب: "كل واحدة في الآخر هتتحجب"

نورهان عبد الرحمن

ردت الفنانة دينا، على الجدل والانتقادات التي تعرضت لها، بعدما نشرت صورة لها بالحجاب من كواليس مسلسلها المقبل “السيدة زينب”.

قالت دينا خلال لقاء مع “MBC Trending” المذاع على شاشة “MBC” مع بسنت شمس ومهند بخيت، إن الصورة التي وضعتها على حسابها بـ”إنستجرام”، أثناء التصوير فُهمت خطأ.

نرشح لك: “معه حسيت إني بخير”.. أصالة تؤكد الزواج

 

أضافت: “في ناس فهمت إني اتحجبت وناس فهمت إني عملت شخصية السيدة زينب رضي الله عنها، وتجاهلوا إن شخصية السيدة زينب رضي الله عنها متتصورش، مش ممكن تطلع بوشها”.

وفيما يتعلق بالدعاء لها بارتداء الحجاب، قالت: “والله يا رب يجعل دعواتهم ليا كويسة وربنا يقدر كل واحد إنه يقدر يعمل أي حاجة، كل واحدة في الآخر هتعمل إيه؟ هتتحجب، هي بس المشكلة في المقدرة”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

 

الجدير بالذكر إن دينا أكدت في منشور سابق لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معلومات بخصوص مسلسلها الجديد، موضحة إن مسلسل “السيدة زينب” يدور فى إطار اجتماعى، كما نفت أن يكون له علاقة بالدين كما ردد البعض، نافية تجسيدها شخصية السيدة زينب، مؤكدة “غير صحيح بالمرة”.

أكدت دينا أن المسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضى الله عنها من قريب أو بعيد، وإنما أحداث العمل فقط تدور في حي السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية. متابعة: “أنا بمثل دور لسيدة محجبة”.

المسلسل بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، دينا، وأحمد وفيق وليلى عز العرب وحسام داغر، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا، حكاية “مالناش إلا بعض” من مسلسل “ورا كل باب” الذي عرض قبل شهر رمضان الماضي، ويقدم نوعية القصص المنفصلة المتصلة، بطولة صابرين وجمال عبد الناصر وأحمد خليل وإخراج أيمن الشايب.

مراحل الحب في لحن بليغ حمدي