بسبب صيد الحمام.. انتقادات حادة لـ مصطفى شعبان

فيروز وائل

تعرض الفنان مصطفى شعبان، لعدد من الانتقادات بسبب نشره لبعض الصور ومقطع فيديو أثناء اصطياده للحمام، أثناء رحلة ترفيهيه له مع أصدقائه.

كانت أغلب التعليقات على الصور التي نشرها “شعبان” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تعليقات سلبية مؤكدة على حرمانية ما فعله واتهمته بتعذيب الحمام.

نرشح لك: زوجة فتحي عبد الوهاب: عمل من إخراجي وكان أكثر الممثلين التزاما

جاءت أبرز التعلقات كالتالي: “حرام عليك” و”حرام مساكين” و”حرام تقتل أرواح بريئة”.

كما وجهت إحدى المتابعات رسالة للفنان مصطفى شعبان، كاتبة: “ليه كده بس؟ دي روح زينا وسابتلكوا الأرض كلها وبعدت عن إيديكم، أنا بحبك وبحترمك يا مصطفى، احترم مخلوقات الله دي روح زينا، أنت ماترضاش حد يأذي الخيول بتاعتك، وبعد الصيد والتصوير بالفرحة دي، هتعمل بيهم إيه؟ ليه كده بس؟”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mostafa Shaban (@mostafashaban)

في سياق آخر، كان المخرج خالد دياب، أعلن عن تعاقده مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة الباتروس للإنتاج الفني على مسلسل “هو وهي وهم” من بطولة الفنان مصطفى شعبان والمقرر عرضه رمضان المقبل 2022.

قال المخرج خالد دياب، في تصريحات لـ ET” بالعربي“، إن مسلسل “هو وهي وهم” من سيناريو وحوار شيرين دياب بالمشاركة معه، لافتا إلى أنهم حتى الآن لم يستقروا على اختيار أبطال المسلسل.

كانت آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان، مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تم عرضه خلال رمضان 2021، وقد تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.